اعتمدي هذه النصائح وعدّلي إطلالتك الصيفيّة لتصبح ملفتة ومميّزة!

إن كنتِ تتساءلين لماذا لا تلقّبين بفاشينيستا أو لماذا لا تلفت إطلالتك جميع من حولك، فالسبب بسيط جداً.
عزيزتي، إنّك وعلى الرغم من أنّك تختارين القصّات التي تليق بجسمك والتي هي رائجة في عالم الموضة، لا تضيفين عليها لمسة مميّزة أو تنسّقينها بطريقة ملفتة ومتميّزة أي بطريقة جديدة تجعلك مختلفة عن الأخريات اللواتي ينسّقن هذه الصيحات ذاتها بالطريقة ذاتها وهذا الأمر تحديداً هو الذي يجعلك بعيدة كلّ البعد عن لقب الفاشينيستا ويجعل إطلالتك دائماً في الظلّ.

ias

لذلك، إن كنتِ تريدين إطلالة ملفتة ومميّزة هذا الصيف، ما عليكِ سوى التعديل على بعض الصيحات والملابس التي ترتدينها أو تمتلكينها أصلاً وذلك من خلال تنسيقها بطرقٍ مختلفة وجديدة، كيف؟

ببساطة، لا تتردّدي مثلاً في ارتداء الفستان القطنيّ أو ذاك بأسلوب الكيمونو أو الماكسي باللون الواحد فوق الجينز أو السروال بالقصّة الكلاسيكيّة والضيّقة لا سيّما إن كانت قامتك طويلة.

ثانياً، لا تتردّدي أيضاً في تنسيق الحذاء بإحدى الألوان القويّة كلون فستانك فأحياناً إنّ الحذاء الأصفر أو البرتقالي أو الأحمر أو الأزرق أو الأخضر كفيل بجعل إطلالتك محطّ أنظار الجميع، لذا، نعتقد أنّه حان الوقت للتخلي عن الأحذية السوداء أو الميتاليكيّة أو بالألوان الكلاسيكيّة أو البيج.

إلى جانب ذلك، إنّ موسم الصيف هو الأنسب لكِ للظهور بإطلالة صيفيّة بامتياز وبالتالي اعتماد القصّات القصيرة، فلا تتردّدي في ارتداء الـ T Shirt بأسلوب الفستان ولكن إحرصي أن تكون هذه الـ T Shirt فضفاضة وبقصّة واسعة.

أيضاً، لا تتردّدي في اعتماد القصّات المنخفضة على الصدر وليس فقط القصّات القصيرة لا سيّما أنّ إظهار حمالة الصدر موضة رائجة هذا الموسم ولكن مهلاً، لا يكفيك فقط أن تعتمدي القصّات المنخفضة على الصدر للحصول على إطلالة ملفتة إنما عليكِ اختيار حمالات الصدر الملفتة لا سيّما أنّك ستجعلينها ظاهرة، فاختاريها بأسلوب الـ Bralette أو التوب الرياضيّة وبألوان تتناسق مع ألوان التوب أو الفستان أو القميص وبأقمشة ملفتة كالدانتيل أو الحرير أي الساتان.

أخيراً، إحرصي أن تلجأي إلى الحقائب المميّزة والغريبة فأحياناً اختيارك الدائم والمستمرّ للحقائب الكلاسيكيّة أو الموقّعة من أهمّ الماركات ليس لصالحك إن كنتِ تريدين إطلالة تعكس أسلوب الفاشينيستا اللواتي يشتهرن بجرأتهنّ لاعتماد الصيحات الغريبة، لذا اختاري هذا الصيف، حقيبة السلّة مثلاً أو إجعلي يديك فارغتين واستبدلي حقيبة اليد أو الكتف بحقيبة حزامٍ مثلاً.

ولا تنسيّ أيضاً أنّه من المميّز جداً تنسيق ومزج نقشات مختلفة وغريبة في إطلالة واحدة، لذا ارتدي الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات مع السراويل المقطّعة أو المقلّمة ولا تنسيّ أنّ النظارات الشمسيّة بالإطار الكبير الملفت والملوّن هي دليلك الأنسب مع الإطلالة المونوكروميّة لإطلالة جذابة وملفتة ومميّزة، تماماً كما هي الأقراط الكبيرة المتدليّة الرائجة هذا الموسم والملفتة مع الـ T Shirt القطنيّة العادية والتي تجعل من هذه الـ T Shirts العادية قطعة ملفتة.

إقرأي المزيد: هل أنت فاشينيستا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية