افتتاح المجموعة الفندقية "الحبتور سيتي" بالتعاون مع ماريوت الدولية

افتتاح المجموعة الفندقية "الحبتور سيتي"

افتتح خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، رسمياً المجموعة الفندقية، "الحبتور سيتي" بالتعاون مع ماريوت الدولية في حفل كبير أقيم بمشاركة كبار الشخصيات بوم الأربعاء 6 ديسمبر 2016.

ias

يضم المجمع الذي طال انتظاره المجموعة السكنية والمجموعة الترفيهية والمجموعة الفندقية، التي تتألف من ثلاثة فنادق فخمة من فئة 5 نجوم: أول فندق سانت ريجيس في دبي، وأول فندق دبليو في الإمارات العربية المتحدة، وأكبر فندق ويستن في الشرق الأوسط.

اختبري نفسك: هل هي صديقتك فعلاً؟

يُشار إلى أن حفل الافتتاح التاريخي هو أول حدث يُنظَّم على ضفاف قناة دبي المائية التي أُطلِقت مؤخراً.

وقال خلف الحبتور "إن المجموعة الفندقية في الحبتور سيتي هي واحدة من ثلاث مجموعات استثنائية في المجمع الريادي الفريد من نوعه. نحن سعيدون بالشراكة مع ماريوت الدولية في المجموعة الفندقية، حيث جمعنا ثلاثة أسماء لامعة في عالم الفنادق تحت سقف واحد. لقد حجز مجمع الحبتور سيتي مكاناً له على خارطة دبي كوجهة ريادية على ضفاف قناة دبي المائية. نتطلع إلى إنجاز المجموعتَين الترفيهية والسكنية خلال العام المقبل".

افتتاح المجموعة الفندقية الحبتور سيتي بالتعاون مع ماريوت الدولية

وقد حظي ضيوف مرموقون من نخبة المجتمع في دبي، بينهم ممثلون عن قطاعَي السياحة والضيافة وإعلاميون بارزون من المنطقة، بفرصة اختبار الفنادق الثلاثة، فكانت الانطلاقة في حدائق فرساي الخلابة في فندق سانت ريجيس دبي حيث دشّن الحبتور رسمياً الفندق الريادي عبر قصّ الشريط وانضم إليه ألكس كيرياكيديس، الرئيس ومدير عام ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبعد حفل الاستقبال، أقيمت مأدبة عشاء في فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي. ثم توجّه الضيوف إلى دبليو لاونج في الطابق 30 في فندق دبليو دبي-الحبتور سيتي، حيث تبادلوا أطراف الحديث مع الاستمتاع بالمنظر الرائع لأفق دبي في الليل.

ومن أبرز محطات حفل الافتتاح عرض تشويقي من "لا بيرل"، وهو عرض دائم عالمي الطراز من إنتاج وتصميم شركة دراغون الرائدة للإبداع الثقافي.

سوف ينطلق عرض "لا بيرل" في منتصف عام 2017 في مجمع الحبتور سيتي على مسرح مائي بُني خصيصاً لهذا الغرض في الأتريوم بين فندقَي سانت ريجيس دبي ودبليو دبي-الحبتور سيتي. واستمتع الضيوف أيضاً بتذوّق مأكولات من إعداد طهاة حائزين على نجوم ميشلان وعلى عدد من الجوائز في الفنادق الثلاثة. (تجربة من العمر لا تفوّت: "دينر إن ذا سكاي" يعود إلى دبي)

قال ألكس كيرياكيديس، الرئيس ومدير عام ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: "إنها لحظة مهمة بالنسبة إلينا ونحن نخطو خطوة أخرى نحو تحقيق هدفنا بتوسيع بصمتنا في مختلف أنحاء دولة الإمارات، عبر افتتاح مزيد من الفنادق، وإطلاق مزيد من علاماتنا التجارية العالمية لتعزيز مجموعة فنادقنا في الشرق الأوسط وأفريقيا".

وأضاف: "نلتزم في ماريوت الدولية بدعم الرؤية التي وضعتها دبي بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من أجل تعزيز مكانة الإمارة كوجهة ريادية للسفر في العالم. نرى أن هذه الوجهة تزخر بالطاقات والإمكانات في المستقبل، ونستمر في دعم الجهود التي يبذلها القطاع السياحي في دبي، فيما نواصل التركيز على خلق تجارب تبقى مطبوعة في ذاكرة الزوار الذين يقصدون فنادق ماريوت".

الفنادق الثلاثة في المجموعة الفندقية، الحبتور سيتي، تضم مجتمعةً نحو 1600 غرفة، و18 مطعماً ولاونجاً، ومنتجعَين (سبا)، و34 قاعة للاجتماعات والمآدب، بما في ذلك ثلاث صالات فخمة مجهّزة بأحدث التقنيات.

الحبتور سيتي

سانت ريجيس دبي

إنه أول فندق سانت ريجيس في دبي، وقد فتح أبوابه في نوفمبر 2015. التصميم الداخلي في الفندق مستوحى من الهندسة المعمارية التي يتميز بها فندق سانت ريجيس نيويورك والتي تستند إلى أسلوب الفنون الجميلة، ويعود بنا إلى التصميم الكلاسيكي الذي كان سائداً في القرن الثامن عشر مع لمسات تزيده رونقاً وجمالاً. يضم الفندق 234 غرفة وجناحاً منهم – 182 غرفة و52 جناحاً – بما في ذلك جناح سير وينستون تشرشل الذي تبلغ مساحته 913 متراً مربعاً، وتُستكمَل المرافق الفخمة في الفندق من خلال ثمانية مطاعم متميّزة وسبا "إيريديوم".

دبليو دبي-الحبتور سيتي

انطلقت فنادق دبليو في الإمارات في يونيو 2016 مع افتتاح دبليو دبي-الحبتور سيتي. يضم الفندق 356 غرفة، منها جناح EWOW الرائع. ويتميز بمزيج حيوي من التصميم الرائع والتكنولوجيا المتطورة والتجارب المدهشة التي تتيح الاسترخاء بسهولة.

للضيوف الراغبين في تناول الطعام والمشروبات والاختلاط مع الآخرين، يمكنهم الاختيار من بين خمسة مطاعم ومقاهي منها "دبليو لاونج"، اللوبي لاونج العصري من دبليو، فضلاً عن اللاونج مع المسبح WET® Deck ومرفق اللياقة البدنية FIT الذي تفتح أبوابه على مدار الساعة، وتتيح فرصاً للاسترخاء والانتعاش.

ويستن دبي، الحبتور سيتي

يتألف فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي من 41 طابقاً، ويضم 1004 غرف، منها 142 جناحاً، مجهزة بسرير Westin Heavenly Bed® وحمام Westin Heavenly Bath®. يتميز التصميم الداخلي بالزخارف المستوحاة من أسلوب الآرت ديكو، ويضم الفندق سبعة مطاعم ولاونجات، وسبا Heavenly Spa by WestinTM، مع 20 غرفة للعلاج بينها حمام، ومركز اللياقة البدنية Westin WORKOUT®، وثلاثة أحواض سباحة خارجية، ونادي Westin Kids Club® للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 12 عاماً، وقاعة الجود للحفلات التي تمتد على مساحة 1450 متراً مربعاً وتحيط بها 14 قاعة اجتماعات.

افتتاح الحبتور سيتي

قريباً في مجمع الحبتور سيتي

لا بيرل، من دراغون

سوف تشهد دبي انطلاق حقبة جديدة في الترفيه من خلال عرض لا بيرل من إنتاج وتصميم شركة دراغون الرائدة عالمياً في الإبداع الثقافي والفني. يُتوقَّع أن ينطلق العرض في الربع الثاني من العام 2017، وسوف تضيف هذه التجربة الترفيهية المتميزة بعداً جديداً إلى المشهد الثقافي الديناميكي في دبي.

سوف يُقدَّم العرض في مسرح مجهّز بأحدث التقنيات يتّسع لـ1300 مقعد ويحتوي على 2.5 مليون ليتر من المياه. العرض من إنتاج شركة دراغون للإبداع الثقافي، ويحمل توقيع المخرج الفني الأسطوري فرانكو دراغون، وقد أحضرته مجموعة الحبتور إلى دبي، ويجسّد الروح التي تتميز بها شبه الجزيرة العربية.

أكاديمية كرة المضرب في الحبتور سيتي

يقدّم مجمع الحبتور سيتي أكاديمية لكرة المضرب مجهزة بأحدث التقنيات تضم أول ملعب تنس مغلق مكيّف بالكامل. تفتح الأكاديمية أبوابها أمام نزلاء الفنادق الثلاثة في المجمع (سانت ريجيس دبي، ودبليو دبي-الحبتور سيتي، وويستن دبي، الحبتور سيتي)، فضلاً عن سكّان الأبراج، والمنتسبين إلى المنشأة الرياضية. تحتوي الأكاديمية على غرف لتبديل الملابس للرجال والسيدات، ومقهى وملاعب مفتوحة، وتعتمد الإضاءة فيها على النور الطبيعي. فضلاً عن اللعب الحر، يتوافر مدربون محترفون في الأكاديمية لتدريب الكبار والصغار.

المجموعة السكنية في الحبتور سيتي

تُزيّن ثلاثة أبراج سكنية فخمة – نورة وآمنة وميرة – مجمع الحبتور سيتي وأفق دبي الشهير. تضم الأبراج الثلاثة – برجان يتألف كل منهما من 74 طابقاً وبرج ثالث من 52 طابقاً – شققاً فخمة ولوفت وبنتهاوس، حيث يتراوح عدد غرف النوم من غرفة واحدة إلى سبع غرف. يستطيع سكان الشقق الإستفادة من الخدمات الممتازة التي يؤمّنها مجمع الحبتور سيتي، والتي تشمل أكبر منصة حوض سباحة في الإمارات، وقاعة رياضية مجهزة بأحدث التقنيات، وسبا فخماً، ومطاعم راقية، ومقاهي، وبوتيكات ومرافق أخرى كثيرة.

الحبتور سيتي

الحبتور سيتي مجمع متعدد الاستعمالات يضم ثلاثة فنادق ذات 5 نجوم (سانت ريجيس دبي، دبليو دبي-الحبتور سيتي، ويستن دبي، الحبتور سيتي)، فضلاً عن ثلاثة أبراج سكنية فخمة. سوف يستضيف المجمع الذي يقع على ضفاف قناة دبي المائية التي أُطلِقت مؤخراً، أول عرض مسرحي دائم من إنتاج شركة دراغون في المنطقة، وقد جرى تصميمه حصرياً لمجمع الحبتور سيتي.

فضلاً عن ذلك، يضم المشروع أكاديمية لكرة المضرب، وبولفارد على النمط الأوروبي مع متاجر على جانبَيه، ومارينا، والعديد من المطاعم.

افتتاح

مجموعة الحبتور

مجموعة الحبتور هي مجموعة شركات تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتُعتبَر من أكبر الشركات وأكثرها تقديراً في المنطقة. أسّسها خلف أحمد الحبتور عام 1970، وقد نمت وتوسّعت بالتزامن مع نمو الإمارات، وتملك أعمالاً ناجحة ومنوّعة في قطاعات اقتصادية أساسية (الضيافة والسيارات والعقارات والتعليم والنشر). تلتزم مجموعة الحبتور التزاماً قوياً وراسخاً بالتفوّق والتميّز، وهذا واضح في مختلف أقسامها ووحداتها.

ماريوت الدولية (ناسداك: MAR) هي الشركة الفندقية الأكبر في العالم، مقرها بيثيسدا في ولاية مريلاند في الولايات المتحدة، وتملك نحو ستة آلاف فندق في 120 بلداً ومنطقة. تشغّل ماريوت الدولية فنادق حول العالم، وتمنح امتيازات للفنادق، وتراخيص للمنتجعات.

اقرئي المزيد: ماريا كاري في مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية