إفتتاح سبا جديد بفندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي

افتتاح سبا جديد بفندق الريتز كارلتون في دبي

من مِنا لا ينتظر العطلة ليأخذ أقساط الراحة التي تحتاجها أجسادنا فتعود الى حياتها اليومية بتجدّد وعافية؟ وإن كنت من اللواتي يبحثن عن هذه اللحظات فلا بدّ من التعرّف مع ياسمينة على السبا الجديد الذي تم افتتاحه بفندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي والذي يقدّم أهم الخدمات التجميلية التقليدية والعالمية من خلال الإستعانة بأجود مستحضرات طبيعية وعضوية فتتألّقي ببشرة نضرة وبراحة نفسية تستحقّينها فعلاً.

ias

ومن أهم الخدمات التجميلية التي يقدّمها هذا السبا هي العلاجات الطبيعية التي تقوم على تقشير البشرة ويتتبعها جلسات المساجات بالحجارة الساخنة التي تساعدك على التخلّص من كل أوجاع الجسد ناهيك عن طقوس التبريد بمياه الخليج العربي.

إضافة الى ذلك تقوم بعض العلاجات على أهم التقاليد الشرقية التي يلجأ خلالها السبا الى استخدام حمامات بخار الورد الطبيعي والزيت الأسود وصابون وردة الخزامى ما يساهم في تقشير الجلد وتطهير أعماقه بأسلوب مثالي.

إلى ذلك لا يكتفي هذا السبا بالعلاجات العربية بل يجمع بين أهم الخدمات التجميلية العالمية منها تلك الروسية التي تقوم على علاج العسل الطبيعي لترطيب البشرة وتغذيتها، ويستعمل العسل الذهبي لتدليك الجسم انطلاقاً من الرأس والوجه حتى الأقدام .

افتتاح سبا جديد بفندق الريتز كارلتون في دبي

وينفرد فندق الريتز كارلتون بتقديم علاج مستوحى من حدائق الورود في فيينا، فبعد علاجات التقشير بالرمال والأحجار الساخنة يتم استخدام الزيوت المستخرجة من فاكهة الليمون ومن تلك الورود الطبيعية لترطيب البشرة ومساعدة هرمونات السعادة باجتياح العقل .

إضافة الى العلاجات الأميريكية التي تقوم على إزالة السموم لتنقية البشرة بثمار البحر كالطحالب والحمضيات، يؤمن الفندق لضيوفه خارج غرف العلاجات فرصة للراحة القسوة من خلال الإسترخاء على أرجوحة التدليك ما يساهم في تعزيز الصحة البدنية والعقلية.

إذاً لا تفوّتي الفرصة بمنح بشرتك وعقلك الوقت في تجربة إستثنائية لا تُنتسى إذ تجتازين الزّمن لتلبية كل إحتياجات الراحة التي يطلبها جسمك. إقرأي المزيد: حيل جمالية خاطئة اشتهرت عبر مواقع التواصل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية