افتتاح كلينكا جويل بفرعه الجديد في أبوظبي

هي من أشهر خبيرات التجميل في الشّرق الأوسط وقد أصبحت جويل ماردينيا رمزاً للجمال الذي يُحتذى به وذلك لما قدّمته من خبرات لعالم الماكياج والتجميل، وبعد النجاح الباهر الذي حققته خلال العامين الماضين منذ تأسيسها كلينيكا جويل في دبي، تفتتح اليوم فرعاً جديداً لها في أبوظبي في موقع استراتيجي يطل على المارينا و قصر الامارات، لذلك شاهدي مع ياسمينة التي حضرت حفل الإفتتاح الصور وتعرّفي معها على مزيد من المعلومات بما يتعلّق بافتتاح الفرع الجديد.

ias

حضر حفل افتتاح كلينيكا جويل عدد من الوجوه المعروفة وقد تم تسليط الضّوء فيه على أهمية هذا المشروع الذي يؤمن للمرأة أحدث التقنيات المستخدمة في عالم الجمال، وقد أطلّت جويل بـ"لوك" جديد مفعم بالسّحر والجاذبية لاسيما مع تغيير صبغة لون شعرها إلى الأحمر الذي منحها إطلالة مميزة ومشرقة كالعادة.

تشتهر كلينكا جويل بالدقة في الأداء وتحقيق مبتغى كل من يقصدها، لاسيما وأنها تضم نخبة من الأطباء الإختصاصيين في طب الأسنان والجرَاحين، وخبراء التنحيف والتجميل المبدعين الذين تعاملوا مع نخبة من مشاهير العالم العربي. وتتطلع كلينكا جويل بقيادة مؤسستها جويل ماردينيان وفريقها الطبي إلى توفير أعلى المستويات من الحلول العلاجية والتجميلية لزبائنها من خلال أحدث التقنيات المستخدمة.

وسيقوم فرع أبوظبي بإثبات رؤية كلينكا جويل، وهي استكشاف وتوفير احتياجات الجمال الحقيقية للمرأة العربية والخليجية، الأمر الذي سيكسبها ثقة أكبر بنفسها ويجعل منها إمرأة سعيدة مقبلة على الحياة وراضية عن مظهرها.

إقرئي المزيد: تسريحة هيفا وهبي بأكسسوار Dior… هل أعجبتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية