علامة النظارات الفاخرة "جلاسينج" تفتتح متجرها الثاني في دبي

أليساندرو فورتي وستيفانو أوتوني

إفتتح الثنائي الإيطالي النابض بالحياة، وهما مصمما العلامة التجارية الفاخرة جلاسينج للنظارات الشمسية، متجرهما الثاني في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في سيتي ووك 2 الجديد بدبي. احتفى المتجر بافتتاح أبوابه في فعالية مبدعة حضرها كبار الشخصيات في دبي حيث تمتّعوا بهذا الافتتاح في أجواء تزخر بالطاقة غير المألوفة والإبداعية لمؤسسَي العلامة. وعبّر الثنائي أليساندرو فورتي وستيفانو أوتوني عن رؤيتهما الفنية لعلامة جلاسينج، وكشفا النقاب عن تشكيلتين جديدتين رائعتين، هما GP وBase.

ias

تعرفي على العلامة الفاخرة الإيطالية للنظارات الشمسية

استمتع الزوار بالمقبلات الخفيفة والمرطبات فيما كانوا يلقون نظرة على المنتجات الرائعة ويجرّبون النظارات المختلفة. وقد استغل المصممان هذه المناسبة ليعرّفا سكان دبي على نهجهما المميّز في التصميم المترسّخ في حماسهما للحياة وحبّهما للتفكير المبدع الخارج عن المألوف. وكان الحفل زاخراً بأجواء ترفيهية على وقع موسيقى الدي جاي ديفز الذي أضفت موسيقاه الجو المثالي على تلك الليلة، فيما استقبلت دبي الثنائي الرائع والمميز على ساحة الموضة دائمة التطور في دبي. 

تعرفي على العلامة الفاخرة الإيطالية للنظارات الشمسية

بدأت قصة علامة النظارات الراقية"جلاسينج" على رمال إيبيزا الذهبية، حيث قرّر الإيطاليان أليساندرو فورتي وستيفانو أوتوني السعي وراء حلمهما في عالم الموضة وإطلاق علامة تجارية للنظارات يُحسب لها ألف حساب على صعيد الأكسسوارات الفاخرة، وقد أصبحت قبلة أنظار المسافرين العالميين. وتملك "جلاسينج" حالياً أربعة متاجر رئيسية في إيطاليا، تحديداً في ميلانو، وبورتوفينو، وتاورمينا وكابري. كما تملك هذه العلامة متجراً ومحلاً على شكل يخت حقيقي، مصمّم بأسلوب يليق بصورة العلامة، يعمل كوحدة بيع بالتجزئة، ليكون أوّل محل نظارات "عائم" في تاريخ المحلات.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل موديلات شنط مطبعة بالأزهار لصيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية