تعرفي على أفضل الزيوت للشعر

زيت جوز الهند

افضل الزيوت للشعر

زيت جوز الهند هو واحد من الزيوت الأكثر إفادة في العالم لأنّه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين E والمواد المغذية الأخرى التي يحتاجها ليصبح أفكثر سماكة وقوي. كما أنه يحتوي على حمض اللوريك والكابريك وهي قوى مضادة للميكروبات.

ias

زيت الأفوكادو

افضل الزيوت للشعر

زيت الأفوكادو يحتوي على البروتينات والدهون الصحية والأحماض الأمينية والفيتامينات A، D، E و B6. والبروتينات التي تساعد في سد تلف الشعر، وإصلاح الضرر ومنع الكسر والشعر المجعد في المستقبل.

زيت إكليل الجبل

افضل الزيوت للشعر

زيت إكليل يحتوي على كميات من فيتامين B والحديد والكالسيوم المهمة للشعر وقد تم استخدامه منذ آلاف السنين كعلاج لترقق وهشاشة الشعر، بالإضافة إلى أنه قد ثبت علمياً أنّه يمنع الشيب المبكر.

زيت الآركان

افضل الزيوت للشعر

زيت الأركان هو أغلى زيوت الشعر، ولكنه مفيد جداً لأنّه يحتوي على الكثير من فيتامين E، والأوميغا 3 و 9 الأحماض الدهنية، وعلى مضادات الأكسدة، والتي تحارب التلف والجفاف والخشونة.

زيت الزيتون

افضل الزيوت للشعر

يمكن استخدام زيت الزيتون كعلاج للترطيب العميق ولتعزيز نمو الشعر. لذلك فإنّ تدليك فروة رأسك بزيت الزيتون يشاعد على تعزيز صحة فروة الرأس وتحسين الدورة الدموية، ويقتل البكتيريا ويترك شعرك ليناً وأكثر سلاسة.

زيت بذور الرمان

افضل الزيوت للشعر

لشعر ناعم أو رقيق، يمكنط استخدام زيت بذور الرمان لأنّه يحتوي على كميات عالية من حمض punicic، الذي ينشط شعرك ويتركه سميكاً وبراقاً كما انه يحمي من المواد الكيميائية وغيره من الأضرار البيئية.

زيت الجوجوبا

افضل الزيوت للشعر

زيت الجوجوبا غني بالفيتامينات A، E و D ويساعد على إصلاح الأضرار في شعرك ويعزز الشعر الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية