تمارين جمالية لتكبير الخدود... إستفيدي منها

افضل تمارين جمالية لتكبير الخدود

عندما تفقدين الأمل من الكريمات الكيميائية التي تكبر الخدود ولا تستطيعي التّأقلم مع ثمنها الباهظ وعندما تفضّلين عدم الغوص في الخلطات الطّبيعية التي تلبكك، فلا بدّ أن تعلمي جيداً أن الحل لتكبير الخدود وإبرازها بأسلوب غير طبيعي ليس مستحيلاً بل هو موجود ويتطلّب منك القليل من الإرادة والمثابرة على التمرين. من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على افضل التمارين الجمالية التي يمكنك تطبيقها في المنزل والتي تعمل على تكبير وإبراز عضلات الخدود، استفيدي منها واجعليها السّر الذي يمنحك إطلالة مشرقة وذلك من خلال:

ias

(حيل جمال بسيطة تظهر فارقاً كبيراً في إطلالتك)

تربيت الخدود بأصابع اليد وبأسلوب دائري: أثناء وضع كريماتك الصّباحية والمسائية، لا بدّ من تطبيق ماساج الخدود العميق الذي يقوم على تربيت الخدود برأس الأصابع وبشكل دائري، لا تخافي من الشّدّ قليلاً أثناء تنفيذ هذه التمارين فالكولاجين الذي يسترخي مع الوقت داخل أعماق البشرة يستيقظ في هذه الحالة ليطوف على وجه البشرة. إجعلي هذا التّمرين روتيني ولا تتخلي عنه.

وضع الأصابع عند عظمة الخدود والقيام بالتالي: ولتحصلي على خدود بارزة ضعي كامل أصابع يديك على كراسي خدودك بأسلوب تغمرينها وانتقلي الى الإبتسام بشكل عريض من دون تطبيق الأسنان على بعضها البعض. إبتسمي واعبسي لمرات متتالية قدر المستطاع . هذا التمرين يساهم في تقوية عضلات الخدود وإبرازها نحو الأعلى بأسلوب مشدود ونضر.

تمرين عضلات الخد من خلال نفخ البالونات: يمكنك أيضاً الإستعانة بالبالونات المطاطة ونفخها لعدة مرات متتالية، هذه الطّريقة تساهم أيضاً في تمرين عضل الخدود لإبرازها مع الوقت، فكما تقصدين النوادي الرياضية لتمرين عضلات جسمك فتظهر الى العلن كذلك هذه التمارين تساهم في منحك النتيجة نفسها مع الخدود، إجعليها من عاداتك الجمالية اليومية ولاحظي النّتيجة بنفسك.

إقرأي المزيد: ماكياج خاص لإخفاء تعب الدورة الشهرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية