طريقة فعالة لتبييض القدمين في اسبوع

افضل خلطات تبييض القدمين

مع اقتراب فصل الصيف تبدأ العناية بالقدمين تحتل مركزاً متقدماً في اهتماماتك اليومية وتبحثين عن افضل الخلطات التي تساعدك على التمتع بأقدام بيضاء.

ias

لذلك، اختارت لك "ياسمينة" افضل خلطات تبييض القدمين باسبوع.

1- خلطة السكر وزيت الزيتون: امزجي ملعقتين من السكر مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون وأضيفي اليها ملعقة كبيرة من كريم خاص بالقدمين. ادهني قدميك بالمزيج وافركيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 3 دقائق ثم اغسلي قدميك جيداً بالماء الدافئ. طبقي على قدميك القليل من الكريم المرطب. كرري هذه العملية يومياً لمدة أسبوع ولاحظي النتيجة.

2- خلطة السكر وعصير التوت: قومي بنقع قدميك بالماء الدافئ والملح لمدة نصف ساعة ثم اخرجيها ونشفيها برفق. أضيفي نصف كوب من السكر الى كوب من عصير التوت البري ثم طبقي الخليط على قدميك وافركيها بواسطة فرشاة خشنة لازالة الجلد الميت. اغسلي قدميك بالماء الفاتر وطبقي القليل من الكريم المرطب عليها.

3- خلطة الموز والعسل: اهرسي موزة واحدة بشوكة في وعاء واضيفي اليها ملعقتان من العسل وثلاث ملاعق من عصير الليمون مع ملعقتين من الزبدة وملعقة من جل الصبار واخلطيها لتحصلي على مزيج متجانس. دلكي قدميك بواسطة المزيج والبسي جوارب قطنية واتركيها لمدة ساعتين ثم اغسليها بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات تبييض القدمين في أسبوع، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية