حضري افضل خلطات زيت النعناع للشعر الجذاب والصحي

افضل خلطات زيت النعناع للشعر

تمنحين شعرك أهمية كبيرة من أجل اضفاء سحر وجاذبية على اطلالتك مع لمسة مفعمة بالانوثة، ومن الضروري ان يكون شعرك صحياً ولامعاً لذلك، تلجأين الى الخلطات الطبيعية، ويعتبر زيت النعناع من المواد الفعالة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات زيت النعناع للشعر.

1- زيت النعناع لتكثيف الشعر: إذا كنت تعانين من شعرك الخفيف وتسعين لجعله اكثر كثافة، ننصحك بمزج ثلاث قطرات من زيت النعناع مع ملعقة من زيت الخروع وملعقة من زيت الزيتون. قومي ببخ شعرك بالماء الدافئ لفتح المسام ثم قومي بتدليك فروة رأسك بواسطة هذا المزيج. لفي شعرك بكيس بلاستيكي واتركيه لمجة 3 ساعات ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ.

2- زيت النعناع للشعر الدهني: تعتبر الافرازات الدهنية احد ابرز المشاكل التي يمكن ان تعاني منها. لذلك، من الضروري ان تجدي الحل الانسب لها. قومي بمزج 5 قطرات من زيت النعناع مع القليل من الما الدافئ. قمي بتدليك فروة رأسك بواسطة المزيج غبر حركات دائرية لمدة ربع ساعة ثم يترك لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.

3-زيت النعناع لتنعيم الشعر: امزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الخروع وثلاث قطرات من زيت النعناع. طبقي المزيج على شعرك ولفيه بغطاء بلاستيكي ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو.

4- زيت النعناع لتطويل الشعر: اخلطي نصف كوب من الماء مع نصف كوب من البلسم مع ملعقة من زيت الخروع و12 قطرة زيت النعناع. خذي كمية مناسبة من هذه الخلطة وطبقيها على شعرك وفروة رأسك مع التدليك المستمر لمدة ربع ساعة, لفي شعرك بغطاء بلاستيكي واتركيها لمدة 3 ساعات. ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات زيت النعناع للشعر، فهل ستجربينها؟.

 4 4-

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية