اكتشفي افضل خلطات طبيعية للوجه

افضل خلطات طبيعية للوجه

هل تعانين من مشاكل البشرة الشائعة وتبحثين عن طريقة للحد منها؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتك من خلال تزويدك بنصائح جمالية لتكوني دائماً بأفضل إطلالتك. تحتاح البشرة إلى العناية اليومية لأنها تتعرّض للبكتيريا والجراثيم لذلك بعيداً من المستحضرات الباهظة والكيمائية التي قد تضرّ بشرتك، تقدّم لك ياسمينة بعض الخلطات للوجه التي تحتوي على مواد طبيعية مفيدة لصحة بشرتك ويمكنك تطبيقها في البيت بخطوات سهلة وسريعة.

ias

أبرز الخلطات الطبيعية للوجه:

  • خلطة الموز لصاحبات البشرة دهنية: ترطّب هذه الخلطة بشرتك وتجعلها أكثر نعومةً لذلك اخلطي في وعاء الخلاط الكهربائي حبّة من الموز ثمّ ضعي المزيج على وجهك. في الخطوة التالية، أتركيه على وجهك لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

  • خلطة الزبادي لكل أنواع البشرة: تساعدك هذه الخلطة على إغلاق مسام الوجه وتمنحك بشرة نضرة لذلك ادهني وجهك بالقليل من الزبادي واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج ملحوظة.

  • خلطة الحليب والعسل لصاحبات البشرة الجافة: تمنحك هذه الخلطة بشرة ناعمة وتساعدك على فتح مسام الوجه إذن أخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من الحليب البودرة وملعقة كبيرة من العسل وبعض القطرات من زيت الزيتون. بعد ذلك، ادهني وجهك بهذا المزيج واتركيه على وجهك لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الفاترة.

  • خلطة الشوفان والزبادي لصاحبات البشرة الحساسة: تحدّ هذه الخلطة من الحروق وإلتهابات البشرة لذلك ضعي في وعاء كوباً من الزبادي ونصف كوب من دقيق الشوفان واخلطي جيداً. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية