تعرفي على افضل خلطات لتسمين الوجه في اقل من اسبوع

افضل خلطات لتسمين الوجه

تعاني معظم السيدات من مشكلة الوجه النحيف خصوصاً عندما تكون تتبع نظاماً غذائيّاً لتحافظ فيه على جسمها الممشوق والمثالي، بيد أنها وخلال تطبيقها هذا "الرجيم"، لا ينحف جسمها فقط بل ايضاً وجهها وهنا المشكلة الحقيقيّة، اذ يمنح الوجه الممتلئ جمالاً مميّزاً للمرأة وساحراً. فكيف اذاً الطريقة للمحافظة على رشاقة الجسم ونحافته المطلوبة، من دون أن يتأثّر الوجه أو ينحف كثيراً مما يؤدّي الى تشويه الاطلالة ومن دون اللجوء الى عمليّات التجميل؟!

ias

في هذا المقال، ستساعدك ياسمينة على حلّ هذه المشكلة، من خلال تطبيق خلطات لتسمين الوجه، طبيعيّة صحيّة وذات فوائد جماليّة كثيرة لتتمتّعي بالاطلالة التي تبحثين عنها وتتمنّينها.

زيت الحلبة مع الخروع: ادمجي زيت الحلبة مع زيت الخروع، لتحصلي على خليط ممتاز لتسمين الوجه، من خلال دهنه على وجهك مساء كلّ يوم قبل النوم. ويمكنك تطبيق هذه الخلطة بشكل متكرّر للحصول على الفوائد الجماليّة التي تعطيها هذه الخلطة لوجهك من نضارة وصفاء، ونعومة في أقلّ من اسبوع.

الحليب: للحليب فوائد كثيرة سواء من الناحية الصحيّة او الجماليّة، ويلعب دوراً في تبييض الوجه وتسمينه، وخصوصاً الخدود. سواء من خلال تحويله الى ما يشبه الماسك للوجه عن طريق مسح البشرة فيه وتدليكها به لبعض الوقت وتركه على الوجه لحوالي العشر دقائق، أو من خلال تناول كوب من الحليب قليل الدسم يوميّاً أو عدّة مرّات في الاسبوع.

العسل والبابايا: لكلّ من هذين المكوّنين فوائد جماليّة كثيرة ومشتركة، مثل ازالة حب الشباب والرؤوس السوداء، تنظيف البشرة من الاوساخ والخلايا الجلديّة الميّتة، الحفاظ على نضارة الوجه وحماية البشرة من التجاعيد وعوامل التقدّم في السّن، وغيرها الكثير من الفوائد التي تمنحك اطلالة خالية من العيوب والشوائب، اضافة الى دورهما في تسمين الوجه. لذا قومي بخلط العسل والبابايا، وضعي هذا الخليط الطبيعيّ على البشرة لحوالي العشر دقائق، وبعدها احرصي على غسل وجهك بالماء الفاتر. وستلاحظين الفرق في أقلّ من اسبوع.

اقرأي المزيد: الشعر نظيف والماكياج ناعم…حيل فعّالة لإيقاع أي رجل تريدين في حبك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية