اليك افضل خلطه لتبيض الجسم بدقائق

افضل خلطه لتبيض الجسم بدقائق

تتعدّد الاسباب وراء اسوداد الجسم وتعرّضه للبقع السوداء والاماكن الداكنة. في حال واجهت المرأة مشاكل بشرة كهذه، عليها أن تقوم بالإجراءات اللازمة للحدّ منه. إن العناية بالبشرة هو أمرٌ أساسي واجباري، اذا لم تقومي بغسل بشرتك قبل النوم أو عند التعرّق ستتسبّبين بظهور هذه البقع السوداء. تعرّفي مع ياسمينة اليوم على أفضل خلطه طبيعية للجسم التي تعمل على تبييض البشرة.

ias

خلطة العسلي وزيت اللوز: إمزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وأضيفي إلى المكونين نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. إمزجي الخليط جيداً حتى يتمازج ثم أضيفي تدريجياً ملعقة صغيرة من الحليب البودرة واخلطي المزيج عند كل اضافة. بعدها، طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

خلطة الليمون والخيار: امزجي نصف كوب من عصير الليمون الحامض مع نصف كوب من عصير الخيار. ثم اخلطي المكونات وضعي الخلطة على جسمكِ لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي البشرة بالماء الفاتر. يمكنك أن تكرّري تطبيق هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع.

خلطة البطاطا والليمون: أمزجي ملعقة طعام من البطاطا المطحونة مع ملعقة طعام من الليمون حتى تحصلي على عجينة. ثم ضعي كمية صغيرة منها على المنطقة السوداء لمدة 20 دقيقة .يمكنك أن تطبّقي هذه الخلطة كل يوم لمدة أسبوع.

خلطة الطحين واللبن: امزجي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق صغيرة من اللبن، ولا سيما ملعقة صغيرة من العسل، بالاضافة الى ملعقة صغيرة من النعناع المقطّع. قبل تطبيقها، ضعي العجينة قليلاً في البراد ثم طبقيها لمدّة عشر دقائق على الجسم.

خلطة السكر وملح الخشن والليمون: أخلطي نصف كوب من السكر مع ربع كوب ملح خشن بالاضافة الى ملعقة عصير ليمون وملعقتين زيت الزيتون. من ثمّ افركي المناطق السوداء بهذه الخلطة وأتركيها لمدّة 10 دقائق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية