تعرّفي على افضل طريقة لتكثيف الشعر

زيت الفلفل

افضل طريقة لتكثيف الشعر بالصور

إنقعي 4 ثمرات فلفل أخضر حار في مجموعة من الزيوت مثل زيت السمسم، والخروع، واللوز، والزيتون لمدّة ثلاثة أيام. سرّحي شعرك بهذا الخليط وقفي في الشّمس لـ15 دقيقة، ننصحك بتكرار هذه الخلطة مرة في الأسبوع واحصلي على نتيجة مضمونة بشكل سريع.

ias

خلطة الثّوم لتكثيف الشّعر

افضل طريقة لتكثيف الشعر

لمعالجة فروة الرّأس الخفيفة إليك خلطة الثّوم التي تمنحك نتيجة سريعة بوقت قصير. خذي حبّتين من الثّوم المهروس وأضيفي عليهما ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. طبّقي الخلطة على فروة رأسك واتركيها لـ 40 دقيقة. ننصحك بتكرارها مرّتين في الأسبوع.

الأفوكادو وزيت جوز الهند

صور اهم طريقة لتكثيف الشعر

هل تريدين تطويل شعرك وتكثيفه بوقت قليل؟ طبّقي هذه الوصفة مرّتين في الأسبوع واحصلي على شعر كثيف وجميل. اهرسي حبّة من الأفوكادو وأضيفي عليها ملعقة من العسل وأخرى من جوز الهند وطبّقي الخلطة على شعرك لـ20 دقيقة.

الحلبة والحبق

صور افضل طريقة لتكثيف الشعر

للحصول على شعر كثيف بعيداً عن العلاجات الكيميائيّة غير المضمونة، أخلطي مسحوق الحلبة مع ملعقة كبيرة من الحبق الجاف وأخرى من زيت الزيتون. سرّحي شعرك وفروة رأسك بالخليط واتركيه لـ 20 دقيقة .

البيض والعسل

اهم طريقة لتكثيف الشعر

إن كنت تعانين من مشكلة الشّعر الخفيف وتبحثين عن خلطات للشعر تكثّفه بطريقة طبيعيّة، ننصحك باعتماد خلطة البيض والعسل، ضعي بياض بيضة للشعر الدّهني وصفار بيضة للشعر الجاف مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل لـ15 دقيقة واحصلي على نتيجة واضحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية