أفضل طريقة لتنظيم حقيبة ماكياجك اليومية

افضل طريقة لتنظيم حقيبة ماكياجك اليومية

لا شك في أن مستحضرات الماكياج التي تمتلكها كل فتاة أو إمرأة لا يمكن حصرها في حقيبة واحدة للخروج بها إلى أينما كان، لكن لا بدّ من بعض المستحضرات الأساسية بمرافقتك دائماً لتبقي جاهزة لأي مشروع فجائي. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لتنظيم حقيبة ماكياجك اليومية بأسلوب مثالي لا ينقصها شيء.

ias

إختاري حقيبة الماكياج: إختاري حقيبة الماكياج بحجمها المتوسّط التي يمكنك وضعها في أي حقيبة تريدينها على أن تحتوي على جيوب صغيرة يمكنك الإستعانة بها للإحتفاظ ببعض الأغراض الصغيرة التي تحتاجينها في ماكياجك.

مستحضرات البشرة الأساسية: اختاري مستحضرات البشرة الأساسية واحتفظي بـ كريم الـ BB الذي يمنحك الفعالية الكاملة في تخبئة عيوب البشرة ومنحها الترطيب والحماية. ضعي بودرة الوجه الى جانب كريم الـ BB لاسيما في فصل الصيف ليثبّت ماكياجك ويتحكّم بإفرازاتك الدهنية. لا تنسي بلاش الخدود واختاريه بتركيبة ناعمة وغير لامعة مناسبة ليومياتك.

مستحضرات ماكياج العيونالأساسية: الكونسيلر، الماسكارا والقلم الأسود عنوان ماكياجك اليومي فلا تتخلّي عنهم. إضافة الى ذلك اختاري قلمين كحل بلونين إضافيين لداخل العين كالأزرق والأخضر واحتفظي بهما لإطلالاتك الربيعية والصيفية، إلى جانب ذلك ضعي قلم تحديد الحواجب لتعديل رسمتها وظلال عيون بلون نيود للسهرات المفاجئة.

3 ألوان أحمر شفاه كافية: اختاري أحمر شفاه بلون نيود أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك، وانتقلي الى لون الأحمر الكلاسيكي واللون الزهري الفاتح واختاريه بتركيبة الـ Glossy وبذلك تنوّعين بين مختلف التركيبات لتكوني جاهزة لكل أنواع المشاريع. لا تنسي قلم تحديد الشفاه واجعليه بلون نيود لتستعيني به وتحدّدي رسمة فمك مهما كان لون أحمر شفاهك.

عيدان القطن: عندما تضطرين الى وضع الماكياج السريع خارج منزلك لا بدّ من بعض الأخطاء الصغيرة مثل بقايا الماسكارا على الجفون أو رسم الأيلاينر المتعرّج لذلك في جيب الحقيبة احتفظي دائماً بعيدان القطن لتصحيح الأخطاء الصغيرة ولا تنسي أيضاً ملقط الحواجب للتخلّص من شعيرات الحاجب عند الإضطرار.

إقرأي المزيد: نصائح لتحافظي على شباب اليدين وجمالهما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية