اكتشفي افضل كريم اساس وبودره

افضل كريم اساس وبودره

يعتبر كريم الأساس من أهم أدوات المكياج إذ يوّحد لون بشرتك ويخفي الشوائب والبقع السوداء. تختلف أنواع كريمات الأساس أي الفاوندايشن من حيث التركيبة والألوان فمنها سائلة وأخرى بودرة أو كريمية. بالنسبة إلى الألوان، فتتوفر بتدرّجات مختلفة كي تختاري ما يناسب لون بشرتك. ومن الضروري أن تختاري التركيبة المناسبة لنوع بشرتك للحصول على لوك طبيعي ومشرق. اكتشفي مع ياسمينة أفضل أنواع كريم أساس من ماركات عالمية والبودرة المناسبة لتثبيته.

ias

من ماركة Smashbox، ننصحك باعتماد كريم أساس Camera Ready BB cream SPF 35 الذي بتركيبته السائلة يحتوي على درجة حماية SPF 35. كذلك، يخفي هذا الكريم الشوائب والبقع والتجاعيد والخطوط الدقيقة ويرطّب بشرتك.استخدمي مع هذا الكريم الأساس، بودرة Halo Hydrating Perfecting Powder من الماركة نفسها لتثبيته والحصول على بشرة مشرقة. تعتبر هذه البودرة مثالية لكل أنواع البشرة وتتميز بتركيبتها الخالية من الزيوت.

من ماركة Make Up For Ever، إختاري كريم أساس Face & Body Liquid Makeup الذي بتركيبته المقاومة للماء يمنحك بشرة طبيعية ويوّحد لونها. إعتمدي مع هذا الكريم بودرة Pro Finish Multi-Use Powder Foundation من الماركة نفسها واحرصي على اختيارها باللون الذي يناسب لون بشرتك.

من ماركة Bobbi Brown، إستخدمي كريم أساس Skin Foundation SPF 15 الذي يمنحك تغطية كاملة ويخفي المسام ويحتوي على درجة حماية SPF 15. يعتبر هذا الكريم مثالياً لكل أنواع البشرة وننصحك بتثبيته بالبودرة Skin Weightless Power Foundation من الماركة نفسها.

من ماركة Urban Decay، إختاري Naked Skin Beauty Balm Broad Spectrum SPF 20 الذي يتوفر بتدرّجات ألوان مختلفة ويمنحك بشرة مشرقة. إختاري مع هذا الكريم، بودرة Naked Skin Ultra Definition Powder Foundation.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية