تعرّفي على افضل كريم لتوحيد لون البشرة

افضل كريم لتوحيد لون البشرة

عند اقتراب فصل الصيف تتوجّه معظم النساء إلى اختيار الكريمات الواقية للأشعّة لتحافظ قدر الإمكان على نضارة بشرتها، إلّا أن الأماكن المتصبّغة في الجلد والمخفيّة تبقى كما هي، لذلك نقدّم لك عبر ياسمينة خلطات طبيعيّة يمكنك اعتمادها للتخلّص من تصبّغات بشرة الوجه والجلد لتحصلي على بشرة نضرة وجميلة.

ias

العسل واللبن والخميرة: ضعي ملعقتين من العسل وملعقة كبيرة من اللّبن وأخرى من خميرة البيرة. أخلطي المكوّنات جيّداً وضعيها على الأماكن الدّاكنة فور خلطها لمدّة 20 دقيقة. بعد مرور الوقت اغسلي المكان بالمياه الفاترة واحصلي على نتيجة رائعة بعد اسبوع من الإستعمال. ننصحك باستعمال هذه الخلطة 3 مرّات في الأسبوع.

قناع البرتقال: إن كنت تعانين من البشرة الدّاكنة في بعض أماكن الجسم ننصحك باعتماد هذه الخلطة لاسيّما وأنّها تتضمّن اللّيمون الذي يعدّ من المكوّنات التي تساعد على عمليّة التّبييض، لذلك احصلي على قشور اللّيمون وجفّفيها، بعدها اطحنيها وأضيفي عليها الحليب السّائل حتى تحصلي على خلطة متماسكة. طبّقي هذه المكوّنات على الأماكن الدّاكنة لمدّة 20 دقيقة واسترجعي اللّون الأساسي لبشرتك.

قناع عصير الليمون والعسل: هل تبحثين عن خلطة طبيعيّة لتوحيد لون البشرة ؟ ننصحك باعتماد هذا الماسك الطّبيعي الذّي سيمنحك نتيجة مضمونة لأنه يعتبر بمثابة القناع المبيّض المثالي للوجه. لذلك، ضعي ملعقتين من العسل وأضيفي عليه عصير اللّيمون وامزجي المكوّنات جيّداً. مدّيه على وجهك لمدّة 15 دقيقة واحصلي بعد عدّة استعمالات على وجه نضر لا يشوبه أي سوء.

قناع خشب الصّندل: ضعي ملعقتين من مسحوق خشب الصّندل وأضيفي عصير نصف ليمونة، وعصير حبّة صغيرة من الطّماطم والخيار. أخلطي المكوّنات جيّداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة. ضعي هذه المكوّنات على الأماكن الدّاكنة من الجسم واتركيها من 20 إلى 30 دقيقة حتى تجف. اغسلي العجينة بالمياه الفاترة واحصلي على نتيجة رائعة.

إذاً، إن كنت تعانين من تصبّغات البشرة وتبحثين عن حلٍّ طبيعيّ لتوحيد لون البشرة، ننصحك باعتماد واحدة من هذه الخلطات للجسم لتحصلي على بشرة نضرة وجميلة لا شوائب فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية