اليك أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة

مشاكل البشرة الجافة

اهم كريم مرطب للبشرة الجافة

تعدّ مشكلة جفاف البشرة من أكثر المشاكل شيوعاً عند السيّدات لاسيّما بسبب تقلبات الطقس الذي يؤثر سلباً على البشرة الجافة. لذلك نقدّم لك مجموعة من الكريمات المرطّبة للعناية ببشرتك ما يساعد على الوقاية من علامات الشّيخوخة ويمنحك إطلالة مشرقة.

ias

كريم مرطّب من Chanel

افضل كريم مرطّب للبشرة الجافة بالصور

إنه كريم مرطّب ومبيّض Crème Clarté من شانيل فهو يعمل على تصحيح البقع الداكنة ويمنع ظهورها لتتمتّعي ببشرة مشرقة ومتجانسة. يذكر أن خلاصة البروتين اللؤلؤي على البشرة الباهتة يوفّر ترطيباً متواصلاً لمدّة 8 ساعات نقيّة لتحصلي على بشرة نقيّة وممتلئة.

كريم مرطّب للبشرة الجافة

لانكوم Lancome  للبشرة الجافة

يعد Tonique Confort الكريم المرطّب الحقيقي من Lancome فهو يعمل على إزالة الشّوائب لتوحيد لون البشرة من خلال ترطيبها بشكل دقيق . هو الكريم الأنسب لترطيب وتنعيم البشرة لاسيّما وأنه يمنحها كفايتها التّامة من المياه لتتمتّعي من جديد ببشرة نضرة.

كريم مرطّب من Dior

افضل كريم مرطّب للبشرة الجافة بالصور

صنع هذا الكريم من التركيبة الناعمة التي تناسب البشرة الحساسة لتمنع تهييج البشرة الجافة وفقدانها نضارتها ونعومتها. يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة وإزالة بقايا المكياج، إضافة إلى توحيد لون البشرة لتحصلي على إطلالة لا شائبة فيها.

كريم مرطب من Clinique للبشرة الجافة

كريم مرطّب للبشرة الجافة بالصور

يناسب هذا الكريم من ماركة كلينيك Clinique كافة أنواع البشرة التي تعاني من الجفاف لاسيما وأنه غني بالفيتامينات المرطّبة والتي تعتني بجمال بشرتك. إستخدمي هذا الكريم بشكل يومي لترطيب البشرة وتنعيمها لتحصلي على إطلالة مفعمة بالحيويّة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية