تعرفي على افضل ماركات ارواج لمكياج شفاه يرافقك طيلة السهرة

اليك اهم ماركات ارواج عالمية

بالصور ماركات ارواج

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور ابرز واهم وافضل ماركات ارواج عالمية والتي تتميز بخصائصها الكثيرة فهي تدوم طويلاً وتقاوم الطعام والطقس فتبقى ثابتة بألوانها لتحافظ على جمال اطلالتك.

ias

روج ريفلون الناعم

ماركات ارواج بالصور

ان روج ريفلون Revlon يتميّز بخصائص كثيرة، فهو عدا عن الوانه الجميلة المختلفة الا انه ثابت على الشفتين يدوم طوال النهار ويقاوم الطعام والرطوبة والطقس الحار والمشروبات لتحافظي من خلاله على جمال اطلالتك حتى نهاية سهرتك.

روج ديور الاحمر

ماركات ارواج موديلات

لا شك ان هذا الروج الاحمر من ديور Dior هو من الالوان الجميلة الجذابة التي تمنحك اطلالة جريئة وقوية خصوصاً مع اعتماد مكياج فخم.

روج ماك السائل

ماركات ارواج صور وموديلات

يتميّز هذا الروج من ماركة ماك MAC بأنه من الارواج السائلة التي ترطّب الشفاه وتحارب الجفاف وتمنحهما لمعاناً جذّاباً وتساهم ايضاً في تكبير الشفتين.

روج شانيل

موديلات ماركات ارواج

اذا كنت تبحثين عن ارواج من افضل واهم الماركات العالمية يمكنك اختيار ارواج شانيل Chanel التي بالاضافة الى قدرتها على البقاء طويلا على الشفاه ومنحها لمعاناً رائعاً فهي ايضاً تغذي الشفاه وتحول دون تشقّقها.

روج ايف سان لوران

ماركات ارواج موديلات وصور

يتميز روج ايف سان لوران Yves Saint Laurent بأنه يضمّ في مجموعته الكثير من الالوان كما انه يدوم طويلاً على الشفاه ومن الصعب ازالته.

روج طوم فورد

بالصور والموديلات ماركات ارواج

يعتبر روج طوم فورد TOM FORD من ماركات الارواج العالمية التي تسعى للحصول عليها معظم السيدات نظراً لجمال الوانها وتعدّد درجاتها لتناسب مختلف الاذواق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية