اليك افضل ماسك للبشرة الجافة

ماسك الحليب وماء الورد

افضل خلطات للبشرة الجافة بالصور

هل تعانبن من جفاف البشرة حتى في فصل الصّيف؟ ضعي ملعقتين من حليب البودرة وأضيفي ملعقة من ماء الورد وأخرى من العسل الطّبيعي. طبّقي هذه الخلطة على وجهك لـ15 دقيقة ولاحظي الفرق منذ الاستعمال الأوّل لهذه الخلطة.

ias

ماسك الزبادي والخيار

افضل خلطات للبشرة الجافة

ضعي ملعقتين كبيرتين من الزبادي وحبّة من الخيار المطحون، أضيفي ملعقة كبيرة من زيت السّمسم واخلطي المكوّنات جيّداً. ضعي الخلطة على وجهك لمدّة 20 دقيقة أقلّه مرّتين في الأسبوع وتخلّصي من مشاكل البشرة الجافة.

ماسك الأفوكادو والعسل

صور افضل ماسك للبشرة الجافة

اخلطي حبّة أفوكادو مطحونة مع ملعقتين من العسل الطّبيعي. طبّقي الماسك على وجهك لمدّة 15 دقيقة واغسليه بعدها بماء الودر. كرّري تطبيق هذه الخلطة لمرّتين في الأسبوع واحصلي على بشرة رطبة ومفعمة بالحيويّة.

ماسك اللوز المطحون

صور افضل خلطات للبشرة الجافة

أخلطي كميّة من اللّوز المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون. طبّقي المكوّنات على وجهك واتركيها لمدّة 20 دقيقة. إن كنت تعانين من الوجه الجاف الذّي يتعرّض للتشقق في بعض الأحيان يمكنك تكرار هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وستحصلين على نتائج سريعة.

ماسك البيض والعسل

افضل ماسك للبشرة الجافة

إن كنت تفضّلين علاج البشرة الجافّة من خلال اللجوء إلى الخلطات الطّبيعيّة، ننصحك باعتماد هذا الماسك المصنوع من صفار البيضة مع ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من زيت الزّيتون. طبّقي هذه الخلطة على وجهك واتركيها لـ 20 دقيقة واحصلي على بشرة رطبة ومشرقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية