أفضل ماسكات لتطويل الشعر القصير بدقائق

افضل ماسكات لتطويل الشعر

إن كنت ترغبين بالحصول على شعر طويل بسرعة، لا داعي لأن تقلقي لأن ياسمينة تقدّم لك الحل. تتعدّد الطرق لتطويل الشعر ولتسريع نموّه ومنها من خلال تناول أطعمة مغذية أو استخدام مستحضرات طبية ولكن الطريقة الأسهل والأكثر صحة هي من خلال تحضير خلطات طبيعية في البيت تحتوي على مكوّنات تغذّي الشعر. تعتبر هذه الخلطات سهلة التحضير في البيت وتضمن لك نتائج مذهلة.

ias

خلطة زيت الزيتون والبيض: اخلطي في وعاء صفار بيضتين وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، افركي فروة رأسك وشعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة والشامبو. تجدر الإشارة إلى أن البيض يحتوي على الحديد والبروتينات وغيرها من المعادن التي تعمل على تغذية الشعر من جذوره.

خلطة الموز والعسل: اخلطي في وعاء حبتين من الموز وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، أفركي شعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي والخل: اخلطي في وعاء نصف كوب من اللبن الزبادي وملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، أفركي شعرك من جذوره بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

اقرأي المزيد: خلطات زيت الزيتون لتطويل الشعر

https://www.youtube.com/watch?v=JwVGjNLQakk

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية