افضل 4 ماسكات للوجه للتبييض في البيت

افضل ماسكات للوجه للتبيض

هل تعانين من اسوداد في البشرة في اليدين أو الرقبة أو أي منطقة أخرى في جسمك وترغبين بتبييضها؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح الجمال لتحصلي على إطلالة جميلة. لذلك، اختارت لك اليوم أفضل ماسكات تحتوي على مكوّنات طبيعية تعمل على تبييض البشرة ولا تتطلب سوى بضع خطوات سهلة وبسيطة. اكتشفيها في هذا المقال واستفيدي منها.

ias

خلطة البرتقال والزبادي: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المبشور وملعقة كبيرة من الزبادي. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية. تعمل هذه الخلطة على تفتيح البقع.

خلطة العسل وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من الحليب البودرة. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي والعسل: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي ونصف ملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً.

اقرأي المزيد: تعلمي طريقة تحضير خلطات تفتيح الرقبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية