اقوى خلطه لتبييض اليدين بخطوات بسيطة في البيت

اقوى خلطه لتبييض اليدين في البيت

يعود جمال اليدين إلى البشرة الناعمة والنضرة بعيداً من البقع السوداء. وعادة تتعرّض البشرة إلى أشعة الشمس ما يجعلها تسوّد ولكن لا داعي للقلق لأن هناك عدة طرق لحل هذه المشكلة. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح الجمال، تقدّم لك اليوم حلاً سهلاً وسريعاً لتبييض اليدين  من خلال تحضير أقوى خلطات في البيت تحتوي على مواد طبيعية مفيدة للبشرة. اكتشفيها في النقاط التالية وجرّبيها في البيت لأنها تضمن لك نتائج مذهلة.

ias

خلطة الطماطم والحليب: تتميز الطماطم بخصائص طبيعية تساعد على تفتيح البشرة لذلك اخلطي في وعاء كوب من الحليب وملعقة كبيرة من الخل ثمّ أضيفي نصف كوب من عصير الطماطم. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على يديك بواسطة قطعة من القطن واتركيه لمدة 40 دقيقة تقريباً قبل غسلهما بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج سريعة.

خلطة اللبن الزبادي: يحتوي اللبن الزبادي على حمض اللبنيك الذي يعمل على تفتيح البشرة لذلك ادهني يديك بالقليل من اللبن الزبادي واتركيه لمدة 7 دقائق تقريباً قبل غسل يديك بالمياه الفاترة. كرّري هذه العملية يومياً لمدة شهر واحصلي على نتائج مذهلة.

خلطة الخيار والحامض: يحتوي عصير ليمون الحامض على الفيتامين سي الذي يساعد في نمو خلايا جديدة وبالتالي يعمل على تفتيح لون البشرة. اخلطي في وعاء نصف كوب من عصير ليمون الحامض ونصف كوب من عصير الخيار ثمّ ادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً. كرّري هذه خلطة يومياً لمدة 15 يوم لتحصلي على نتائج مضمونة.

اقرأي المزيد:نصائح وتوجيهات لكريم تبييض اليدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية