اكتشفت خيانة زوجها... وقررت الانتقام منه بخسارة 45 كيلوغراماً من وزنها!

اكتشفت خيانة زوجها... وقررت الانتقام منه بسخارة 45 كيلوغاماً من وزنها!

عانت الشابة بيتسي أيالا من مشكلة الوزن الزائد بعد مرحلة الحمل، وكانت نتائجها سلبية على صحتها وحياتها الاجتماعية والعائلية.

ias

فبعد وصول بيتسي الى وزن 117 كيلوغراماً، اكتشفت عن طريق الخطأ أن زوجها يقيم علاقة عاطفية أخرى ويخونها مع إحدى النساء، وانصدمت أيضاً لمعرفة أن وزنها الزائد وحجمها الكبير هو السبب الذي دفعه الى ارتكاب هذه الخيانة.

اكتشفت خيانة زوجها... وقررت الانتقام منه بسخارة 45 كيلوغاماً من وزنها!

وعندما أدركت بيتسي أن صديقة زوجها تنعتنها بأقسى الصفات وتنتقد وزنها وشكلها، قررت أن تتخذ منحًى جديداً في حياتها، وألا تعود أبداً الى عاداتها القديمة كالافراط في تناول الطعام والإكثار من الوجبات غير الصحية.

(خسرت نصف وزنها… وأصبحت شبيهة كيت ميدلتون!)

وبعدما استبدلت حلوياتها بوجبات خفيفة صحية، وتخلت عن الجلوس طوال النهار وبدأت بالذهاب الى النادي الرياضي بشكل مكثّف، تمكنت من خسارة 45 كيلوغراماً في غضون أشهر قليلة.

,الآن، تتمتع هذه السيدة بجسم رشيق وبنية قوية نظراً لمثابرتها يومياً على التمارين الرياضية، وهي تعتمد على نظام غذائي صحي بعيداً عن الدهون والسكريات والمشروبات الغازية!

اكتشفت خيانة زوجها... وقررت الانتقام منه بسخارة 45 كيلوغاماً من وزنها!

بعد تحقيق هذا الانجاز الكبير تشكر بيتسي حادثة الخيانة لما كان لها من مردود ايجابي في حياتها، فلولاها لما تمكنت من تحقيق هدفها وخسارة الوزن بهذه الطريقة.

إقرئي المزيد: اعتمدي هذه الطريقة في التنفس واخسري الوزن بسرعة!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية