اكتشفن أجمل موديلات تسريحات دونات

تتعدّد موديلات #تسريحات_الشعر التي يمكنكنّ اعتمادها يا بنات في كل المناسبات فمنها تسريحات النصف رفعة وتسريحات الضفيرة وتسريحات ذيل الحصان وغيرها. ولكن هناك أيضاً تسريحات الدونات التي تتميز بالكعكة مع ثقب في الوسط ما يمنحها أسلوباً يجمع بين العصرية والكلاسيكية. وتعتبر تسريحات الدونات من #التسريحات_المرفوعة أكثرها رواجاً في العام 2016 لذلك اخترت لكنّ أبرز موديلات تسريحات الدونات كي تخترن من بينها الأقرب إلى ذوقكنّ.

ias

تسريحة الدونات في وسط الرأس: تتميز هذه التسريحة بالكعكة في وسط الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنكن اعتمادها في إطلالاتكن اليومية والكاجوال. ويمكنكن أيضاً تزيين شعركن بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

تسريحة الدونات للسهرات: تعتبر هذه التسريحة مثالية للسهرات لأنها تتميز بالكعكة الكبيرة الحجم في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بشكل الكعكة الملفت وتناسب صاحبات الشعر الطويل.  

تسريحة الدونات الكلاسيكية: لإطلالتكنّ اليومية والكاجوال، أنصحكنّ باعتماد تسريحة الدونات الكلاسيكية أي الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المرفوع إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال الوجه ولا تتطلّب سوى بضع دقائق.

تسريحة الدونات مع الضفيرة: لمحبّات التسريحات العصرية والفريدة من نوعها، اعتمدن تسريحة الدونات مع الضفيرة الملفتة التي تزيّن الكعكة. تضفي هذه التسريحة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتكنّ وتعتبر مثالية للمناسبات.

اقرئي أيضاً: اخترن بين أجدد قصات شعر قصيره 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية