اكتشفن افضل زيت لتطويل الشعر في البيت

اكتشفن افضل زيت لتطويل الشعر في البيت

بما أن الشعر سر جمال كل فتاة، عليكنّ يا #بنات العناية بشعركنّ يومياً لتحصلن على إطلالة جذّابة. لذلك، قررت أن أقدم لكنّ اليوم أفضل الخلطات الطبيعية التي تحتوي على زيوت مفيدة لتطويل الشعر. فيعتبر كل من زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت جوز الهند مفيد لتقوية الشعر من جذوره. جرّبت هذه#الخلطات في المنزل وأنصحكنّ بتجربتها لأنها تضمن لكنّ نتائج فعّالة وسريعة. تعتبر هذه الخلطات سهلة التحضير ولا تتطلّب الكثير من الوقت.

ias

أفضل الزيوت لتطويل الشعر:

خلطة زيت الزيتون والبيض: خلطتُ في وعاء صغير صفار بيضة وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. إذا كان شعركنّ طويل يمكنكنّ إضافة ملعقة إضافية من الزيت. خلطت المزيج جيداً ثمّ دهنته على شعري من جذوره حتى أطرافه وقمت بتسريحه. بعد ذلك، تركت المزيج على شعري لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالشامبو. تعتبر هذه الخلطة مثالية لصاحبات الشعر الجاف.

خلطة زيت اللوز والموز: وضعت في وعاء ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثمّ هرستُ حبة من الموز ووضعتها فوق الزيت. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على شعري وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ.

خلطة زيت جوز الهند والبيضة: خلطت في وعاء بيضة وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، دهنت المزيج على شعري وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالماء البارد.

إقرئي أيضاً: 3 خلطات تساعدكن على تنعيم الشعر الخشن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية