إليك ما تخبئه لك 2016.. بحسب برجك!

أفضل ما تخبئه لك 2016.. بحسب برجك!

شهر وتنتهي سنة 2015 وينتهي معها كل ما حملته من أحداث جميلة ومغامرات ممتعة وذكريات عميقة ومشاكل وصعوبات قاسية لتبدأ سنة جديدة حاملة معها آمالا كثيرة ووعودا بحياة أفضل.

ias

فتعرفي يا عزيزتي مع ياسمينة على ما تخبئه لك سنة 2016 بحسب برجك.

اختبري نفسك: : أيّ قطعة أزياء أختار لليلة رأس السنة؟

برج الحمل

تحمل لك يا عزيزتي، سنة 2016 معها، مفاجآت تتعلق بمسيرتك المهنية، خصوصاً انك قد تشهدين تغيراً في الوظيفة، ان كان للانتقال الى عمل اخر او في نفس العمل. وستأخذين مخاطر كثيرة وعالية لكنها في النهاية ستثمر خيراً عليك.

برج الثور

سيدتي، ابشري خيراً مع سنة 2016، فهي ستحمل لك مفاجآت عديدة اغلبها يتعلق بمسيرتك المهنية وعملك الذي قد يشهد تغيراً نتيجة مخاطر مهنية ستقدمين عليها لكنها ستنعكس ايجاباً على مستقبلك المهني.

برج الجوزاء

عزيزتي، ان كنت من برج الجوزاء، فان عام 2016 سيحمل لك مفاجآت جميلة على صعيد العلاقات العامة، بحيث ستتوسع دائرتك الاجتماعية بشكل كبير ما سيسمح لك باكتساب العديد من الاصدقاء والمعارف، مما سينعكس ايجاباً عليك لناحية الانفتاح والتعرف على افكار جديدة والانخلاط ضمن اجواء متنوعة تسمح لك بالتطور.

برج السرطان

ابشري خيراً، يا سيدتي، فان سنة 2016 ستحمل لك خيرات ومفاجآت جميلة جداً، أهمها ترقية في العمل أو وظيفة أهم جديدة تستحقينها، وذلك نتيجة العمل المضني والجهد والتفاني الذي قدمته في عملك وخلال مسيرتك المهنية الذي ستزدهر في القريب العاجل.

برج الاسد

لعلك يا سيدتي، من اكثر الابراج حظاً خلال عام 2016، فهذه السنة ستحمل لك اخبارا جميلة ومفاجآت جيدة على كافة الاصعدة، سواء مسيرتك المهنية او حياتك العاطفية او العائلية وستكونين مصدر اهتمام جميع من حولك، فاستفيدي الى اقصى الحدود.

برج العذراء

سيدتي، ستحمل لك سنة 2016، نهاية وخاتمة لكل المشاكل العاطفية والازمات التي عانيت منها خلال السنوات السابقة وبالتالي ستتمكنين، وأخيراً، من المضي قدماً في حياتك والحصول على السعادة والراحة النفسية التي تستحقينها.

برج الميزان

ستكتشفين، يا عزيزتي، خلال سنة 2016، اهمية وجود الاصدقاء في حياتك، خصوصاً أولئك الذين فقدت التواصل معهم خلال الفترة السابقة نتيجة ازدحام المواعيد في حياتك وضغط العمل وبالتالي ستجتمعين معهم في السنة المقبلة وستمضين اجمل الاوقات على الاطلاق. (اكتشفي مع ياسمينة سرّ غامض يقف خلف كل برج.)

برج العقرب

على الرغم من المشاعر السلبية والإحباط العاطفي والنفسي الذي اختبرته يا سيدتي، خلال السنوات الاخيرة، لأسباب مختلفة، ستحمل لك سنة 2016 كل خير، بحيث ستتمتعين بتجدد عاطفي وراحة نفسية ستنعكس سلباً عليك في كافة الأطر، العملية منها والعاطفية.

برج القوس

ستكون، يا عزيزتي، سنة 2016 مصيرية ومهمة جدا بالنسبة لك، بحيث تقررين واخيرا الجلوس مع نفسك لتقييم حياتك وتقرير ما الاسباب التي تمنعك من السعادة وستكونين قاسية جدا على نفسك لكنك ستخرجين اقوى من اي وقت مضى وستبدئين العمل لتصبحي شخصاً أفضل.

برج الجدي

ستتمكنين، اخيرا يا عزيزتي، ان تأخذي الاستراحة التي انت بحاجة اليها خلال سنة 2016، بعيدا عن الضغوطات النفسية او الدراما وبالتالي عليك الاستفادة من هذه الفرصة الى اقصى الحدود.

برج الدلو

سيدتي، ستتمكنين خلال سنة 2016، من اختبار متعة السفر وزيارة مناطق وبلدان جديدة وجميلة فتعيشين مغامرات جميلة لا تنسى وبالتالي ستكون هذه السنة الافضل بالنسبة لك على الاطلاق.

برج الحوت

عزيزتي، ستشكل سنة 2016 بالنسبة لك فرصة للتعرف على نفسك فتتعلمي ان تحبي شخصك وتبدئي بالترفيه وتدليل نفسك وبالتالي ستتمكنين من اختبار اوقات ممتعة وجميلة.

اقرئي المزيد: تجنبي الوقوع في حب هذا البرج.. فهو الأصعب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية