اكتشفي أي فنانة أنت بحسب برجك

أي فنانة أنت بحسب برجك؟

لكل مولودة برج قدراتها الخاصة وميزاتها التي سمحت وتسمح لها بالتفوق والتميز في أي مجال تنخرط به، خصوصاً على صعيد الفن، فكم من فنانة رسخت اسمها في التاريخ، سواء في عالم الغناء أو الرسم أو الرقص.

ias

من هنا، اكتشفي مع ياسمينة أي فنانة أنت بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي فنانة انت؟

برج الحمل

من أشهر فنانات هذا البرج، كل من المغنية الكندية العالمية سيلين ديون والفنانة اللبنانية جوليا بطرس، علماً أن مولودة هذا البرج تتميّز بكونها امرأة قوية، ذات إرادة صلبة وشخصية تتمتّع بثقة عالية بالنفس تسمح لها بالتفوق وتحقيق النجاح.

برج الثور

إذا كنت من مواليد برج الثور، فهذا يعني أنك تشاطرين المغنية البريطانية العالمية أديل والفنانة اللبنانية نانسي عجرم الخصائص عينها، لاسيما أنك شخص يتمتّع بثقة الآخرين ويشكّل للصداقة والوفاء عنوان، إضافة الى كونك إنسانة اجتماعية، ذات نخوة عالية، فتهبين الى مساعدة الآخرين، ولو كان ذلك على حساب مصلحتك الشخصية. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الثور الايجابية)

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فغالباً ما تكون شخصاً مزاجياً، قادرة على لعب شخصيات مختلفة إلاّ أنها تتمتع بالقدرة على التأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه، علماً أنها شديدة الذكاء والحنكة.

ومن أشهر فنانات هذا البرج الفنانة الأسطورة مارلين مونرو والممثلة المصرية القديرة فاتن حمامة.

برج السرطان

تشكل المغنية الصاعدة الأميركية سيلينا غوميز والفنانة اللبنانية نوال الزغبي أشهر فنانات برج السرطان، علماً أن مولودة هذا البرج تتمتع بشخصية قوية، قادرة على فرض نفسها من خلال ثقتها العالية بالنفس في أي محيط تنخرط به، إلاّ أنها حساسة أيضاً وعاطفية إلى أقصى الحدود.

برج الأسد

إذا كنت من مواليد برج الأسد، فهذا يعني أنك تتشاركين والمغنية الأميركية العالمية جنيفير لوبيز والفنانة اللبنانية مايا نصري البرج عينه والخصائص ذاتها.

إشارة الى أن مولودة هذا البرج غالباً ما تكون متطرّفة في تصرفاتها ومشاعرها، فتحب وتكره إلى أقصى الحدود، بعيداً من الوسطية أو الدبلوماسية، فهي شفافة للغاية وصادقة، تحب لفت النظر وأن تكون محط إعجاب الآخرين.

برج العذراء

تتمتع مولودة برج العذراء بقدرتها العالية والمميزة على تحقيق توازن بين عقلها وقلبها، فتسحر كل من هو حولها، علماً أنها عنوان للنجاح، في أي مجال تنخرط فيه.

من أشهر فنانات هذا البرج، المغنية الأميركية بيونسيه والبريطانية آيمي واينهاوس.

برج الميزان

تشكّل شخصية مولودة برج الميزان مزيجاً بين الثقة بالنفس والذكاء والدبلوماسية والقدرة على الابتكار والابداع، وهذا ما يشمل عاملاً أساسياً لنجاحها الدائم.

من أشهر فنانات هذا البرج، المغنية الأميركية أفريل لافين والممثلة القديرة شريهان.

برج العقرب

إذا كنت من مواليد هذا البرج، فهذا يعني أنك تشاطرين المغنية كايتي بيري والفنانة الأسطورة فيروز البرج عينه والخصائص ذاتها، التي تقوم على أنك شخص فريد من نوعه، يتمتّع بكل ما يلزم للنجاح والتفوق والتميز والقدرة على ترك بصمته الخاصة في أي مجال ينخرط به.

برج القوس

من أشهر فنانات برج القوس المغنية الأميركية بريتني سبيرز والممثلة القديرة ميرفت أمين.

علماً أن مولودة هذا البرج إنسانة مغامرة، تحب اختبار الأمور الجديدة والمثيرة، بعيداً من الملل والروتين، خصوصاً أنها تحب التمتع بالحياة إلى أقصى الحدود.

برج الجدي

تتميز مولودة برج الجدي بالرقي فضلاً عن شخصيتها الجدية ذات البعد الاحترافي، فضلاً عن تمتعها بطموح لا محدود.

من أشهر فنانات هذا البرج، الكوميدية هيلين داجنيريس والمغنية ديانا حداد.

برج الدلو

إذا كنت من مواليد برج الدلو، فهذا يعني أنك تتشاركين والمغنية أليشيا كيز والفنانة شاكيرا البرج عينه والخصائص ذاتها، علماً أن شخصية مولودة هذا البرج رومانسية جداً، تحب الاستقرار المادي والمعنوي، وتبحث عن شريك يلائم تطلّعاتها، كما  تتمتع بذكاء حاد وحنكة عالية.

برج الحوت

من أشهر فنانات هذا البرج المغنية الأميركية ريهانا والفنانة اللبنانية نجوى كرم، علماً أن مولودة هذا البرج تتمتّع بشخصية حساسة جداً، وقدرة على الخيال والابتكار، بعيداً من الواقع، كأنها تعيش في عالمها الخاص.

اقرئي المزيد: اكتشفي سرّ ضحكتك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية