إكتشفي أحدث إبداعات العطور مع علامة EX NIHILO

تعرفي مع ياسمينة على عطور علامة EX NIHILO

أطلقت علامة EXNIHILO أربع مجموعات من العطور الراقية بثلاثة أحجام من إعداد نخبة من العطّارين المقيمين في فرنسا، مجموعة Collection Initiale ومجموعة Les Interdites ومجموعة The Babaylone ومجموعة Les Sublimes Essences.

ias

تراعي علامة EX NIHILO فنّ التفاصيل والرقي إلى حدّ الهوس، فهدفها أن تبتدع أجمل التصاميم التي تخاطب الأحاسيس عند رؤيتها واستخدامها. إنّها عبارة عن أشياء رائعة وخلّاقة وأنيقة، تزداد رونقاً مع مرور الوقت ولا تفقد بريقها.

تعرفي مع ياسمينة على عطور علامة EX NIHILO

تعود EX NIHILO من خلال كل مستحضراتها إلى الرموز التقليدية وتنظر إليها عبر منشور مبتكر. تحملنا أشكال الزجاج النقي إلى أيّام عزّ موجة الآرت ديكو وإلى حرفة صناعة الزجاج الفرنسية الراقية. يظهر اسم كل عطر برقّة وشفافية عبر السائل، كالهمسة الناعمة. تخلّد قوارير العطور رموز الفخامة والذوق الفرنسية، فأغطيتها محفورة ومنمّقة عبر الاستعانة بتقنية الأبعاد الثلاثية ويمكن إضفاء لمسة شخصية باستبدالها بأغطية نفيسة متوفّرة بإصدارات محدودة أو حتّى وحيدة من نوعها. 

تعرفي مع ياسمينة على عطور علامة EX NIHILO

أمّا التفصيل الأخير، فيرمز إلى عالم المجوهرات الراقية. كل غطاء زجاجي موسوم بسمة مميّزة، ألا وهي الأحرف الأولى من اسم العلامة، فيما الطلاء الأزرق داخل الغطاء يوحي بعلب المجوهرات ويصقل هوية العطر.

تعرفي مع ياسمينة على عطور علامة EX NIHILO

تأتي القوارير الزجاجية داخل صندوق من الإسفنج ذات الكثافة العالية، مزيّن وكأنّه قطعة فنية. ولم يقع الخيار على هذه المادة الغريبة صدفةً، بل تعكس استعداد العلامة إلى أن تغوص في الرموز الكلاسيكية لصناعة العطور وأن تجاري العصر في آن واحد، بالتباين مع الزجاج والغطاء المعدني اللذين لا يحدّهما زمان. تتلخّص العلامة بالأغراض الثمينة، والعطور الناعمة، والأحاسيس الحقيقية، فتقطع وعداً بنشر السعادة.

تعرفي مع ياسمينة على عطور علامة EX NIHILO

وأخيراً سخّرت علامة EX NIHILO التكنولوجيا المبتكرة لتخلق شعائر حصرية تتيح من خلالها إضفاءاللمسات الشخصية على كافة العطور التي تحمل اسمها، وذلك في متجرها المميّز الذي يقع في شارع سانت أونوريه الباريسي العريق. تتيح هذه الشعائر للعملاء الحصول علىعطر يعبّرون من خلاله عن طبيعتهم. هكذا يستعيد العطر معناه الأساسي، وهو أن يكون الناطق المخلص باسم الفرد الذي اختاره.

إقرأي المزيد: تعرّفي مع ياسمينة على عطر Prada Candy Gloss الجديد من برادا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية