إكتشفي التفصيل الذي يجب أن يسيطر على ملابسك في عام 2017!

تطرأ على عالم الموضة في كلّ موسمٍ صيحات جديدة في حين تغيب بعض الصيحات لتصبح قديمة الطراز، لذا وإن كنتِ تتساءلين لماذا لا تبدو إطلالتك مميّزة فلعلّ السبب أنّك لا تتابعين أخبار الموضة وجديدها عن كثب.

ias

لذا ومن أجل الحصول على إطلالة مميّزة وفريدة، إحرصي على اعتماد أجدد صيحات الموضة التي يمكن أن تكون مجرّد تفصيلٍ في ملابسك تغفلينه دائماً أو لا تعيرينه أهميّة، هذا التفصيل الذي من شأنه أن يحوّل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة.

لصيف 2017 (جوارب الشبك موضة تسيطر على شتاء 2017)، ننصحكِ إذاً باختيار ملابسك من فساتينٍ إلى توبات أو قمصان مزيّنة بشرائط على الأكمام أو الأكتاف أو أطراف القطعة.

فإن اخترتِ القمصان أو التوبات بشرائط على الأكمام، إحرصي أن تختاري التنورة أو السروال بقصّة بسيطة حيث يمكنكِ حينها أن ترتدي الجينز بالقصّة المستقيمة أو قصّة الوالدة حسب قصّة القميص أو التوب إذ وإن كان القميص أو التوب بقصّة قصيرة تعكس الأسلوب البوهيميّ، فحينها الجينز بقصّة الوالدة هو الأنسب أما في حال كان القميص أو كانت التوب بقصّة كلاسيكيّة ورسميّة فحينها الجينز (خبر لعاشقات الجينز قصة غريبة وجديدة تسيطر على عام 2017) بالقصّة الضيّقة هو الأنسب.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد الأسلوب البوهيميّ مع القميص بالشرائط أو حتى التوبات بالأكمام الطويلة مثلاً والمزيّنة بشرائط حيث ترتدين هذه التوبات أو القمصان مع الجينز أو السروال بقصّة الـ Culotte أو بالقصّة الواسعة Flare مع أحذية المول مثلاً أو الأحذية بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الفستان المزيّن بالشرائط على الأكتاف أو الأكمام وذلك لإطلالة حيويّة حيث ترتدين معه أحذية الشرائط أو أحذية المول التي يمكنكِ أن تختاريها ميتاليكيّة أو ملوّنة أو مطبّعة.

وكما أنّ القمصان والتوبات والجينزات والفساتين يمكن أن تأتي مزيّنة بشرائط، فالجينزات أو السراويل تبدو رائجة بشرائط أيضاً إذ يمكنكِ أن تنسّقيها مع التوبات أو القمصان البسيطة باللون الأبيض مثلاً أو الكلاسيكيّة حيث ترتدين مثلاً الـ T shirt باللون الواحد والأساسيّ أو أقلّه المطبّعة بشعارٍ باللون الأسود مثلاً وذلك لإطلالة Edgy تضفين إليها السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية مثلاً.

إقرأي المزيد: ملخص عن ابرز صيحات موضة شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية