اكتشفي العطر الذي يشبه كل برج ويترجم شخصيته

الأبراج والعطور

محتارة أمام كم العطور الهائل أيها تختارين؟! اسمحي لبرجك أن يأخذ بيدك ويصلك بالعطور التي تتناغم مع شخصيتك وتُظهر كل مواصفاتها وتعزز وجودها.

ias

اختبري نفسك: ماذا تريدين من عطرك؟

– برج الحمل: لأوّل الأبراج وفاتحتها، الحمل الذي يملك تلك القدرة السحرية على تحقيق ما قد يبدو للآخرين مستحيلاً، العطور المكوّنة في شكل أساسي من الماء المقطّرة بنفحات القرفة وخشب الصندل واللبان، لتأجيج الحكمة داخله وتوقيع حضور شخصيته القوية والمثيرة للاهتمام.

– برج الثور: إن كنت عزيزتي مولودة بين 21 آبريل و21 مايو، فشخصيتك تنطوي لا شكّ على تناقض يمكن تلخيص خطّه العريض بالتعاطف مع الآخرين ودعمهم في محنهم ومشاكلهم، وعدم التأثر بهم والانتصار الدائم للحرية. لهذا البرج تحديداً نقترح العطور المرتكزة على طحلب السنديان، واللبان إضافةً الى زهر البرتقال والجريب فروت لتسطير هذه الشخصية التي ترسم حدوداً لنفسها مع ابقاء أبوابها مفتوحة. (اكتشفي معنا: عطور عالمية فاخرة لإطلالة أنيقة في صيف 2015)

– برج الجوزاء: لهذا البرج الذي يستحقّ عن حق لقب العقل المدبّر، خصوصاً لامتلاكه تلك القدرة المبهرة على رؤية الأمور من مختلف زواياها مهما تشعّبت، نقترح العطر بنفحات البنفسج والغردينيا مع خلفية قطرات العنبر للفت الانتباه الى شخصية راقية مفكّرة وحكيمة. 

– برج السرطان: البرج الوحيد الذي يحكمه القمر، يتميّز السرطان بشخصيته المغامرة والباحثة أبداً عن المجازفة إضافةً الى التعلّق الكبير باالعائلة والارتباط العضوي بها. لهذا البرج تحديداً، نقترح العطور المكوّنة في شكل أساسي من البشتول وزنبق الوادي والمندرين التي ترمز أصلاً الى التحرر. أمّا للتعلّق في العائلة البارز في شخصية برج السرطان عطور الفانيلا والتاهيتي والجلود التي تمنحه الاستقرار الذي يشعره في المنزل. 

– برج الأسد: يكاد هذا البرج أن يكون من أكثر الأبراج التي تعرف مزاياه، خصوصاً الكاريزما الثاقبة والميل الى السيطرة والتحكّم. وبالتالي تبرز هذه الصفات في العطور المرتكزة الى الليمون الحامض، الزنجبيل، والبرغموت. 

– برج العذراء: إن كنت من مواليد هذا البرج، فستعرفين حتماً ماذا نعني حين نتحدّث عن الميل الجارف الى التميّز والنجاح، والابتعاد عن الروتين والكليشيهات. صفات توقّعها وتعزّزها العطور المكوّنة من العسل والغردينيا والمسك.

– برج الميزان: البرج الودود، الأنيق، خفيف الظل والماهر في كل ما يفعل ويؤدّي يستحق العطور التي تعزز صفاته هذه وتدلّ اليها ولو من بعيد، وهي تلك المكوّنة من طحلب السنديان، قزحية العين والتشامبا الذهبي. 

– برج العقرب: يستمتع العقرب بهذا الغموض المعروف عنه ويتمسّك به، لا يفصح عمّا يختلج داخله ولا يقول بالضرورة ما يفكّر به أو يعنيه… لهذه التوليفة، العطور الموقّعة بنجيل الهند والقرفة وحتى العود، وهي مكوّنات ترمز الى عمق شخصية هذا البرج. 

– برج القوس: يشبّه علماء الفلك هذا البرج بالفراشة، للسلام الداخلي الذي يتمتّع به والتفاؤل الذي يسطّر شخصيته إضافةً الى كرهه للروتين وبحثه عن المغامرة. لذا تناسبه العطور الناعمة المكوّنة من الفاونيا والأوركيد وزهر الكرز. 

– برج الجدي: حين يتعلّق الأمر بالصبر الذي لا ينضب، نحن نتحدّث حتماً عن الجدي. برج يليق بشخصيته الملتزمة العطور بمكوّن واحد قوي وصاخب؛ على غرار الياسمين والمسك الغردينيا. 

– برج الدلو:  لو أردنا التحدّث عن الكاريزما التي تلتفّ لها العناق، وتحتل مرتبة مرموقة عالية في الذاكرة، لا يمكننا إلاّ وتنصيب الدلو على عرش المرتبة الأولى. لهذا التميّز والنجم المحبوب، العطور التي تسطّر هذه الصفات وتبلورها والمكوّنة أساسًا من اللبان والخزامي واكليل الجبل والقصب. 

برج الحوت: آخر عنقود الأبراج، معروف لشخصيته الحساسة والحنونة، لذا يحتاج للعطر الذي يقوّي عزيمته قليلاً ويُخرج القوة المدفونة فيه، المصنوع من خشب الأرز والصنوبر بنفحات الورد أو زهر التوت. 

اقرئي المزيد: اكتشفي الحذاء الذي يلائم شخصية برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية