إكتشفي اللون الذي وضع كيت ميدلتون وميلانيا ترامب في خانة المنافسة

كيت ميدلتون تختار مجوهرات جديدة وهي بالوان الروبي

على الرغم من أنّه سيّد الألوان في موسم الصيف غير أنّ السيدات الأوائل أو الملكات توّجناه لون الملكات أيضاً وتحديداً في موسم الصيف.

ias

إنّنا نتكلّم عن الأبيض الذي سيطر مؤخراً على إطلالات كلّ من دوقة كامبردج، سيّدة فرنسا الأولى وطبعاً سيّدة الولايات المتحدّة الأميركيّة.

وعلى الرغم من أنّ العديد من الملكات الأخريات يتمتّعن بستايلٍ مميّز كملكة إسبانيا، الملكة لاتيسيا، إلا أنّ كيت ميدلتون وميلانيا ترامب هما الأكثر أناقة وإطلالتهما هي الأكثر تداولاً ويبدو أنّ بريجيت ماكرون، سيّدة فرنسا الأولى ستشكّل منافسة قويّة لكلّ من ترامب وميدلتون.

كيت ميدلتون ترتدي من تصميم بولندي خلال زيارتها لبولندا

بالعودة إلى اللون الأبيض، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا اخترناه لون هذا الشهر إذ ومنذ بدايته ونحن نرى هؤلاء السيّدات يرتدينه، فلا تتردّدي أنتِ باعتماده وذلك إن أردتِ إطلالة أنيقة، كلاسيكيّة، رصينة في الوقت ذاته ورسميّة تعكس أسلوب الملكات الذي يتميّز عادة بالرصانة والبساطة والرقيّ.

بداية، لا بدّ من العودة إلى أوّل إطلالة اعتمدتها كيت هذا الشهر وأتت باللون الأبيض حيث اختارت فستاناً بقصّة الـ A Line إنما بتنورة مثنيّة مع أكمام قصيرة متوسّطة الطول من توقيع Preen، هذا الفستان الذي وفور ارتدائها له ازداد الطلب عليه وبات غير متوفراً في الأسواق وكانت كيت قد نسّقته مع حذاء صندل بكعبٍ عالٍ من توقيع برادا واختارته باللون البنفسجي لإضفاء الحيويّة على هذا الفستان الأبيض.

كيت ميدلتون ترتدي فستانا من Preen

مؤخراً ولدى زيارتها بولندا برفقة زوجها الأمير وليام، اختارت كيت أيضاً اعتماد الأبيض إنما من توقيع علامة بولندية هي الأولى من أصل بولنديّ، استطاعت أن تدخل أجندة أو جدول أسبوع الموضة الباريسيّ، إنّنا نتكلّم عن فستانها الأبيض بالطول المتوسّط وقصّة الـ A Line والمطرّز ببعض الخطوط والذي يحمل توقيع Gosia Baczynska وقد نسّقته مع حذاء من جيانفيتو روسي.

بريجيت ماكرون ترتدي فستانا ابيض من لويس فويتون

في المقابل ولدى استقبال قصر إيليزيه الفرنسيّ دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، اختارت سيّدة فرنسا الأولى، بريجيت ماكرون أن ترتدي، مرّة أخرى، من توقيع دار لويس فويتون الفرنسيّة العريقة وقد تألّقت بدورها بالأبيض حيث اختارت فستاناً بقصّة مستقيمة وطولٍ قصير إلى متوسّط مع سحابٍ من الأمام.

ميلانيا ترامب تختار توب من The row باللون الابيض مع سروال من فندي

بالعودة إلى ميلانيا ترامب، اختارت أيضاً التركيز على الأبيض مؤخراً حيث ارتدت مرّة توب بأكمامٍ طويلة باللون الأبيض من توقيع The Row مع سروال Culotte من فندي وفي إطلالة أخرى، فستاناً باللون الأبيض بقصّة الـ A Line ومع الدانتيل على أطرافه من توقيع Lela Rose.

ميلانيا ترامب ترتدي فستانا من Lela Rose

أخيراً، لا بدّ من العودة إلى كيت ميدلتون مجدّداً لا سيّما أنّها اعتمدت في بولندا الأبيض بشكلٍ واضح حيث لجأت إلى فستانٍ آخر بهذا اللون من توقيع ألكسندر ماكوين بأسلوب التايور حيث أتى هذا الفستان وكأنه مؤلّف من تنورة بقصّة الـ A Line مع سترة رسمية بقصّة البيبلوم على الخصر وحتماً مجوهرات جديدة واضحة وهي من حجر الروبي الأحمر.

إقرأي المزيد: ستتفاجأين بأسعار ملابس ميلانيا ترامب الأخيرة!

كيت ميدلتون ترتدي فستانا من الكسندر ماكوين باللون الابيض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية