اكتشفي بالصور جولة ياسمينة في فندق المنزل في دبي

يُترجم فندق المنزل، الواقع في وسط مدينة دبي، بحناياه الخارجية الطراز العمراني العربي بلمسة عصرية لا تبتعد كثيراً من النفحات الشرقية. أمّا الابداع الداخلي فيه فيحمل توقيع مصمّمة الديكور اللبنانية ندى دبس،  تتناثر فيه التحف والأكسسوارات المصنوعة يدوياً ويعود لها السحر الذي يتمتّع فيه هذا الفندق الساحر.

ias

اختبار : في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

أكثر ما يميّز "المنزل"، هو تغريده خارج السرب من ناحية كونه بوتيك أوتيل، وسط الفنادق الشاهقة والعملاقة التي تحاوطه ويتوسّطها. تفصيل جعل فندق المنزل يحتفظ لنفسه بطابع الحميمية التي تعزف على وتر شريحتين من الزبائن؛ السواح والمقيمين في إمارة دبي الذين يفتّشون عن واحة تبعدهم قليلاً عن الصخب الذي يعايشونه ويعيشون في مدينتهم الطليعية العملاقة.

منذ دخولك ساحة الفندق، تلاحظين احترافية فريق العمل ورحابة صدر الموظفين واستعدادهم الدائم لمساعدتك والاستجابة لكلّ طلباتك، الأمر الذي سيستمرّ لاجازتك كاملةً. ما يعكس حسن الضيافة العربية وينقلك الى ضفّة أخرى من الأجواء، الى الطعام، الديكور وكل التفاصيل الأخرى.

يقدّم فندق المنزل لزائريه أربعة أنواع من الغرف تتساوى بالجمال والرفاهية وتستجيب لكلّ الأذواق على اختلافها. من الغرفة الاعتيادية الى الأجنحة الفخمة التي تطلّ على برج خليفة مروراً بالغرف المطلّة على باحة الفندق الداخلية بمنظر خلاب يرصّعه حوض السباجة.
نجزم لك تمتّع كل غرفة بالراحة والفساحة، مصمّمة بأسلوب يضع أمام عينيك المزج بكل انسجام بين العصرية واللمسة العربية الكلاسيكية.

بالصور تعرّفي الى أفخم سلاسل الفنادق المنتشرة في العالم

وبما يخصّ تجربة الطعام، يقدّم فندق المنزل لك ثلاثة خيارات  تحتوي كل ما قد تتمنين تذوّقه؛

The courtyard : مطعم شرق أوسطي تتناولين فيه أشهى الوجبات من المطاعم الشرقية المتنوّعة على التراس الواسع والمميز. وإن كنت من محبّات النرجيلة، فهذا المطعم خيارك المثالي.

Boulevard  : المطعم الأشهر في الفندق، تكتشفين فيه مذاقاً متنوّعاً من الأطباق والوجبات العربية التي اعتدت تناولها ولكن بنفحة مميزة، لن تكتشفيها الاّ عند أوّل قضمة من الطبق!

Nezesaussi :مطعم يمزج بين المطبخ النيو زيلاندي، الجنوب أفريقي والاسترالي حيث يستطيع عشاق الرياضة أن يتابعوا قنواتهم الرياضية المفضّلة خلال تذوّق أطباق لا تنسى.

اكتشفي أعلى مطاعم العالم

المنزل، عنوان مثالي لاجازتك في دبي، وخيارك الأفضل للبحث عن قليل من الاستجمام، بلحظات ستنقلك الى عالم آخر قوامه الرفاهية والطاقة الايجابية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية