من أنت؟ اكتشفي شخصيتك الحقيقية من خلال لون طلاء أظافرك

اكتشفي شخصيتك الحقيقية من خلال لون طلاء أظافرك

إن جمال المرأة لا يقتصر على شكلها الخارجي أو مظهر وجهها، بل إن أكثر ما قد يلفت الشريك فيها هو شكل أظافرها وطريقة اعتنائها بها فضلاً عن لون هذه الأظافر المعتمد.

ias

ولكل امرأة لون مفضّل تحب ارتداؤه على أظافرها، بين الحين والآخر، علماً أن هذا الاختيار يعكس الكثير عن شخصيتها وميزاتها كامرأة.

فاكتشفي مع ياسمينة أي امرأة أنت وتعرّفي أكثر على شخصيتك الحقيقية من خلال لون طلاء أظافرك المفضل.

اختبري نفسك: أي امرأة أنت؟

اللون الزهري:

إن كنت من محبات اللون الزهري، فهذا يعني أنك امرأة رومانسية للغاية، وذات شخصية حساسة ومرهفة المشاعر، فضلاً عن أنك تتمتعين ببراءة شديدة.

علماً أنك شخص شفّاف وصادق للغاية وهذا ما يخوّلك أن تكوني اجتماعية وذات صداقات وعلاقات كثيرة، فالجميع يحب الوجود الى جانبك.

الأسود أو الأزرق:

غالباً ما يدل اعتماد اللون الأسود أو الأزرق في الأظافر الى شخصية تمرّدية ثورية، فالمرأة التي تميل الى هذين اللونين هي فتاة مغامرة، تحب خوض المغامرات والتجارب الجديدة والمثيرة، البعيدة عن المألوف أو التقاليد أو الروتين.

كما أنها تتمتع بجرأة عالية وثقة كبيرة بالنفس، فضلاً عن شفافية كبيرة، علماً أنها قادرة على لفت النظر في أي محيط تنخرط فيه. (تعرّفي مع ياسمينة على شخصيتك الحقيقية من خلال طريقة مشيتك)

الأحمر:

بالنسبة للمرأة التي تختار اللون الأحمر كطلاء للأظافر، فهذا دليل الى قوة شخصيتها وإرادتها الصلبة، خصوصاً أنها تتمتع بكل الميزات والخصائص التي تخوّلها تسلّم مراكز السلطة والحكم واتخاذ القرارات الصعبة، وبالتالي تملك كل المعطيات التي تسمح لها بأن تكون قائدة.

علماً أن هذه المرأة تتمتّع بثقة عالية وتحب أن تكون محط أنظار جميع من حوّلها وأن تتفوّق في كل المجالات وتتميّز.

لا لون على الاطلاق:

إذا كنت امرأة لا تحب طلاء أظافرها، فهذا دليل الى أنك ذات شخصية قوية وتتمتعين بثقة عالية بالنفس، فلا يهمك أراء الآخرين بك، خصوصاً أنك مقتنعة بما تقومين به.

علماً أنك طبيعية جداً، وتتمتّعين بحسّ فكاهة عالي.

اقرئي المزيد: اكتشفي شخصيتك من خلال طريقة بكائك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية