اكتشفي عيد الحب مع Bourjois في مطعم La Serre بدبي

عيد الحب مع Bourjois في مطعم La Serre بدبي

إنه هذا اليوم الرّومنسي من السّنة الذي يحتفل به العشّاق حول العالم بالحبّ الذّي جمع قلوبهم وأعطاها الحياة، ولأمسية ساحرة وجميلة تقضينها بالقرب من حبيبك، اختاري المكان المناسب لقضاء أجمل اللّحظات، وكيف لوكان هذا المكان يقدّر جمال المرأة التي تزين حياة الرّجل؟ لذلك اكتشفي مع ياسمينة التعاون الذي حصل بين المطعم الحائز على جوائز La Serre Bistro & Boulangerie والعلامة التجارية الباريسية بامتياز Bourjois ليقدّمان لك في عيد الحب لفحة من الجمال الباريسي المميز من خلال هدية سوف تعني لك الكثير.

ias

مجموعة مكياج Bourjois في مطعم La Serre بدبي

في عيد الحب، سوف تقدم Bourjoisللسيدات في مطعم La Serre Bistro & Boulangerie بدبي ،مجموعة صغيرة مبتكرة خصيصاً لأجمل يوم رومانسي في السنة حيث ستضيف هذه الماركة لمسة باريسية إضافية إلى La Serre لتظهر للزبائن روح متعة الحياة من بابها الواسع.

أما الهدية فهي عبارة عن علبة Bourjois الدائرية المميزة (Little Round Pot) إلى جانب أحمر الشفاه الشهير وغير اللامع Rouge Edition Velvet، وسيتم تقديم الهدية إلى جميع السيدات، وإلى فريق العمل والضيوف.

إضافة إلى ذلك، سوف تقدم أيضاً أكياساً مليئة بالهدايا لجميع السيدات اللواتي سيتناولن العشاء في La Serre يوم الأحد 14 فبراير.

يُذكر أن Bourjois قد سمحت لجميع النساء بتعزيز جمالهن الطبيعي من خلال مستحضرات تجميل ذات جودة فرنسية، ألون وخبرات في الأزياء لأكثر من 150 سنة.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج ناعم لإنطلاقة صباحية سريعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية