إكتشفي وجهة ياسمينة المفضلة خلال عطلات نهاية الأسبوع!

تعرفي مع ياسمينة على سبا Nikki Beach

هل تبحثين عن وجهة لتدليل نفسكِ خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ وجدنا لكِ الوجهة المثالية للقيام بذلكَ! أعلن منتجع Nikki Beach عن افتتاح السبا الخاص به، وبعد زيارة محررة موقع ياسمينة للمنتجع والسبا، نستطيع أن نؤكد لكِ أنكِ ستحظين بوقتٍ مثالي إن كنتِ ترغبين في تدليل نفسكِ أو حتى تدليل صديقاتكِ المقربات أو إحدى أفراد عائلتكِ، فضلاً للخدمات الإستثنائية المتوفرة في السبا. (تعرفي على جلسة ياسمينة التصويرية لدار بولغري التي تم تصويرها في Nikki Beach Resort & Spa)

ias
تعرفي مع ياسمينة على سبا Nikki Beach

يمتد السبا على مساحة 1650 متر مربع ويضم سبع غرف بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار وحوض سباحة وحمام كما يمكنكِ، لدى زيارتكِ للسبا أن تستمتعي بقاعات الإسترخاء الداخلية والخارجية. يقدم السبا علاجات مختلفة من الـ "Drifter" والـ "Ocean & Earth" وصولاً إلى علاج الـ "Dreamer".

تعرفي مع ياسمينة على سبا Nikki Beach

وقال Alexander Schneider، المدير العام لمنتجع Nikki Beach بمناسبة إفتتاح السبا: "يشرفنا أن نعلن عن افتتاح Nikki سبا لنمنح الجميع وجهة مثالية للإسترخاء والإستجمام. جميع الخدمات المتوفرة في السبا بدءاً من تجارب تدليل الشعر والبشرة وصولاً إلى غرف العلاجات والحمامات، من شأنها أن تمنح الزبائن فرصة للترويج عن أنفسهم. ونأمل أن نقدم بالتعاون مع صانعي أرقى وجهات السبا في العالم، ESPA تجارب لا مثيل لها."

تعرفي مع ياسمينة على سبا Nikki Beach

لا تنسي أن تشاركينا رأيكِ بعد التوجه إلى السبا خلال عطلة نهاية الأسبوع!  

إقرأي المزيد: تابعي تفاصيل زيارة ياسمينة إلى فندق L’Espace Al Bustan في بيت مري في لبنان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية