الأزياء الغريبة من مجموعة Lanvin Resort 2016!

لا شكّ أنّ ألبير إلباز هو اليوم المصمّم الأكثر إبداعاً في عالم الموضة والأزياء، فهذا المصمّم ومنذ انضمامه إلى دار Lanvin العريقة، يذهلنا بما يقدّمه من أزياء مميّزة تتّسم بالغرابة ولكنّها ملفتة وأنيقة في الوقت ذاته.

ias

وما أكّد لنا أنّ ألبير إلباز هو سيّد الإبداع، كما نهوى تلقيبه اليوم، مجموعة لانفان Resort 2016 الذي قدّمه لنا ضمن مجموعات دور الأزياء الأخرى الخاصّة بالريزورت.

ولكن وعلى عكس دور الأزياء الأخرى التي اختارت بعض منها تقديم هذه المجموعة في إطار عرض أزياء فيما اكتفت البعض الآخر بتقديمها بأسلوب الـ Lookbook، عمد ألبير إلباز إلى تقديم هذه التصاميم ضمن أسلوب الصور التي تبدو وكأنّها لوحات أو رسمات إذ ضمّت خلفيّة هذه الصور، رسوماً للفنان Cyril Hatt .

بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء Lanvin لصيف 2015

أما بالنسبة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، فنبدأ مع موضة الشراريب أي الـ Fringe التي سيطرت على أزياء لانفان إذ قدّم لنا إلباز التنانير والسترات والفساتين المزينة بالشراريب، هذه الموضة التي أتت إما بقماش السويدي أو بقماش الجلد.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الأقمشة المطبّعة التي تنوّعت ما بين نقشة النمر كما الأشكال الهندسيّة ولكن المميّز في هذه المجموعة طريقة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض في إطلالة واحدة ولا يمكن أن نغضّ النظر أيضاً عن موضة الأقمشة المقلّمة أي Stripes التي برزت أيضاً في هذه المجموعة لا سيّما مع الفستان بالقصّة المستقيمة والتنورة الجلديّة المنسّقة مع السترة بالنقشة ذاتها أيضاً.

إلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا أيضاً موضة قصّة الكتف الواحد،التي ميّزت التوبات التي تمّ تنسيقها مع التنورة بموضة الـ Layering أي الكشاكش التي تأتي بطبقات من الأقمشة.

بالصور، اليك ازياء Lanvin لشتاء 2016 المستوحاة من المغرب

كما رأينا أيضاً موضة الفساتين الناعمة بقصّة قبّة العنق أو الياقة المنخفضة على الصدر كما قصّة الفستان القصير Mini الذي يأتي بتنورة منفوخة وواسعة مع ربطة كبيرة أو عقدة على الصدر.

ومن الصيحات البارزة هذا الموسم، قماش السويدي الذي برز أيضاً في هذه المجموعة لا سيّما من خلال التنورة التي تمّ مزجها وتنسيقها مع القميص بالقماش المخمليّ.

إكتشفي أرشيف لانفان عن 125 سنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية