الأسبوع الأوّل من مهرجان كان 2017 يشعّ بجمال نجماته

الأسبوع الأوّل من مهرجان كان 2017 يشّع بجمال نجماته

ياسمينة التي كانت من أوائل المواقع العربية التي نقلت لك إطلالات النجمات في الحفل الافتتاحي لمهرجان كان السينمائي تتابع رحلتها مع الجمال اليوم مع تسليط الضوء على صيحات جديدة ظهرت في الأسبوع الأوّل، النابض كعادته بباقة من إطلالات لا يمكن تجاهلها، أو المرور من دون الحديث عنها.

ias

حتماً، ومن دون أي مبالغة، يبدو أنّ آيشواريا راي هي نجمة مهرجان كان السينمائي هذا العام، حيث استطاعت أن تحدث ضجّة كبيرة مع اختيارات أزيائها وفساتينها، الأوّل مع الأزرق، والثاني مع الأحمر، وصيحات الماكياج والشعر لم تكن أقل جمالاً، حيث ظهرت بإطلالة الشعر المموج المفرود، وماكياج قوي تناغم مع لون بشرتها السمراء، مع أحمر الشفاه البرغندي، وماكياج العيون القوي. (أجمل اطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السنمائي 2017).

جيجي وكريستن في المهرجان

موضة الرأس الحليق لها حضورها في المهرجان أيضاً، مع نجمتين منتظرتين دوماً على السجادة الحمراء وفي كل مناسبة، وهما جيجي حديد، وكريستن ستيوارت، جيجي اعتمدت أيضاً الماكياج القوي على غرار ما كانت تفعل في المرات السابقة، وكريستن كان الماكياج الناعم من نصيبها، ولعلّ الإطلالتين جريئتان، إلا أنّهما حتماً تفتقران قليلاً إلى الأنوثة والجمال!

ماكياج وشعر أدريانا ليما في كان 2017

في حفل شوبارد الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي، كان لأدريانا ليما حضورها القوي، مع ماكياج ناعم وتسريحة شعر مردودة إلى الخلف، استطاعت العارضة العالمية من خلالهما أن تتمم إطلالتها الأنيقة مع الثوب الفخم الملائم تماماً لمناسبة دار مجوهرات كشوبارد. (جولة على أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني والثالث والرابع من كان 2017).

ماكياج وشعر نيكول كيدمان في كان 2017

ختاماً، إطلالة شقراء بامتياز علت السجادة الحمراء، مع نيكول كيدمانوإيل فانيغ، حيث كلتاهما ظهرتا بالشعر الأشقر الفاتح، وذلك خلال حفل إطلاق فيلمهما How to Talk to Girls، جمال وطبيعية إيل حتماً لافتتين، ونيكول التي تقارب الخمسين كرّست أنّ السجادة الحمراء تليق بها! تابعينا لمزيد من الأخبار عن مهرجان كان السينمائي في الأيّام المقبلة!

إقرئي المزيد: فساتين المصمّمين اللبنانيين تتوّج نجماتها الأكثر أناقة في مهرجان كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية