الأمير ويليام يفضح جدّته..." هكذا تدخلّت في زفافي!"

الأمير ويليام يفضح جدّته..." هكذا تدخلّت في زفافي!"

تشعرين بالعجب حقاً عندما تعرفين أنّ حفل الزفاف الذي دخل التاريخ بفخامته وسحره، لم يكن صنيع عروسيه، فالأمير ويلياموكيت ميدلتون خضعا سوياً لقوانين قصر باكينغهام الصارمة، ونفّذا ما قالته الجدّة الملكة إليزابيث في تحضيرات الزفاف، فهنا لا مجال للجدال، ولا يمكن كسر أي من هذه القوانين، حتّى ولو لم يقتنع العروسان بها.

ias

في تصريح للأمير ويليام أخبر بالكثير من تفاصيل حفل زفافه، وما لفتنا أنّ تدخل الجدّة في هذا الحفل لم يكن مطلقاً محدودا، بل هي من وضعت الكثير من الشروط والقوانين والتي تمّ تنفيذها بالكامل! " في أوّل اجتماع عقد في القصر لأجل تحضيرات الزفاف استلمت قائمة المدعووين، والتي تضمّنت حينها أكثر من 800 مدعواً لا أعرف أحدُ منهم" هذا ما قاله حرفياً الأمير ويليام عن مدعووي زفافه، حيث يعترف أنّهم حضروا حفل زفافه، رغم أنّه لا تربطه بهم أي علاقة، غير أنّ للملكة اعتبارات أخرى، وقد وضعت أسمائهم من دون اتشارة أي أحد.

" عندما بدأت بالحديث عن بزّة الزفاف، قالوا لي " هذا ما سترتديه" فجدّتي كانت قد اختارت بزّة الزفاف التي من الواجب أن أرتديها، وهذا ما فعلته ، ففي المناسبات الرسمية الضخمة، وخصوصاً حفلات الزفاف لا يتدخّل العريس باختيار البزّة الرسميّة، والأمر نفسه حصل مع والدي وأعمامي" وبهذا التصريح يتضّح لنا أنّ الملكة لم تحصر تدخّلها في تحضيرات الزفاف، بل في إطلالة العريس أيضاً. (أسرار جمال من أميرات وملكات قصر باكينغهام).

صحيح أنّ الأمير ويليام حاول أن يحافظ على ديبلوماسيّة الأمراء في تصريحاته، ولكن هذا لا يعني أننا لم نستشّف رفضه الجزئي لكل هذه التدخلات التي حصلت في حفل زفافه التاريخي!

إقرئي المزيد: موقفٌ غريب حصل في حفل زفاف ليدي ديانا…ولم ينتبه له أحد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية