الأميرة إيمان إبنة الملكة رانيا: جمالٌ أوروبي في العائلة المالكة الأردنية

الأميرة إيمان: جمالُ أوروبي في العائلة المالكة الأردنية

في سبتمبر هذا العام، تتمم الأميرة إيمان عامها العشرين، فابنة الملك وشقيقة ولي العهد صارت صبيّة حسناء تلفت الأنظار أينما حلّت، ولا عجب من إبنة إحدى أجمل الملكات العربيّات في القرن الحديث.

ias

تتمتع الأميرة إيمان بجمال قريب من الأوروبي منه إلى العربي، مع البشرة الفاتحة والعيون العسليّة والوجنتين الزهريتين، معيدة إلى أذهاننا إطلالة الأميرات الصغيرات اللواتي ما يلبثن أن يتحولن فجأة إلى حسناوات فائقات الجمال. فالأميرة إيمان التي تظهر في العديد من المناسبات الرسمية في المملكة الأردنيّة الهاشميّة بإطلالات بسيطة وغير متكلّفة، بدأت عدسات المصورين تتوجّه إليها، وتبشّر بولادة أميرة عربيّة أنيقة المظهر والجمال. (مستحضرات الماكياج المفضّلة لدى الملكة رانيا…أبسط من المتوقّع!).

الأميرة إيمان وسط والديها

المقربون من الأميرة يقولون عنها أنّها شخصيّة متأثرّة جداً بوالدتها الملكة رانيا، وتتمتع بذكاء لافت، إلى جانب حبّها للبساطة في كل إطلالاتها، وكأنّ مكانتها تقودها في اعتماد كل ما هو ناعم وبسيط سواء من ناحية الماكياج وتسريحات الشعر، حيث تحاول ألا تبالغ في أي إطلالة، تاركة شعرها الأشقر الطويل ينسدل متموجاً على كتفيها، أو تعتمد الرفع أو الربط بطريقة ناعمة أيضاََ.

الأميرة إيمان تجمع الجمال والذكاء

عندما نحدق في وجه الأميرة إيمان نلاحظ أنّ تعتمد في غالبيّة الإطلالات الرسمية ماكياج أنيق يعتمد على ظلال العيون الداكنة على الجفون، وطبقة خفيفة من الماسكارا وأحمر شفاه زهري وهي عناوين تتناسب تماماً مع سنّها. وتجدرلا الإشارة إلى أنّها حازت شهادتين في الرياضة والعلاقات الدولية وتكمل حالياً دراستها الأكاديمية في جامعة جورج تاون في واشنطن. 

إقرئي المزيد: الملكة رانيا لم تكن الأجمل في زفافها…إليك صور الأميرة الأردنية زينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية