الإبداع والتميز يسيطران على مجموعة ديور كروز 2017!

دقت ساعة الحقيقة! هل تمكنت دار ديور من تقديم مجموعة كروز لعام 2017 لا تقل أناقتها وجمالها من تلك التي اعتاد المدير الإبداعي السابق لهذه الدار الأنيقة والراقية Raf Simons أن يقدمها إلينا وأن يحصل من خلالها على إعجاب وتقدير الجميع؟

ias

إن مجموعة كروز 2017 هي المجموعة الأولى إذاً التي لم يعمل المدير الإبداعي Raf Simons على تصميمها. الأمر الذي يطرح تحدي كبير لجميع من عمل عليها. (تعرفي على على مجموعة ديور كروز 2016!)

لعرض مجموعة كروز 2017، تم إختيار قصر بلينهايم وهو منزل ريفي ضخم ومقر إقامة دوقات مارلبورويقع في وودستوك، أوكسفوردشاير، إنجلترا. تم بناء هذا القصر بين عام 1705 وحوالي عام 1724 وهو مقر ولادة رئيس وزراء المملكة المتحدة من العام 1940 وحتى العام 1945 السير ونستون تشرشل. بالإضافة إلى قيمته التاريخية، يشكل هذا القصر مكان مميز لدار ديور بما أنه تم عرض مجموعتين عام 1954 وعام 1958 فيه.

ويا متابعات ياسمينة، يمكننا القول بكل فخرٍ واعتزاز أن دار Dior حافظت حتماً على القيمة الجمالية والإبداعية لمختلف تصاميمها، فتميزت مجموعة كروز 2017 الجديدة بجميع صفات وميزات الرقي والتميز والأناقة.

تميزت هذه المجموعة الجديدة بأزياء عكست بامتياز قدرة دار ديور على تقديم تصاميم متعددة الأشكال والألوان. فعند اكتشافف تصاميم مجموعة ديور كروز 2017، لم نستطع سوى الوقوف مع نظرة إعجاب أمام القصات التي حملت في طياتها ألوان متعددة ولكن بطريقة متناسقة وأشكال كانت كفيلة بتسليط الضوء على أناقة ورقي هذه الدار العريقة.

تضمنت هذه المجموعة أزياء تتفاوت بين التنانير والتوبات على شكل أثواب وعلى سراويل وفساتين وتوبات قصيرة وسترات بموضة الـ Blazer. إن تنوع هذه الأزياء لم يكن العامل الوحيد الذي منح مجموعة كروز 2017 تميزها وحيويتها. إنما القصات النابضة من جهة بجاذبية إطلالات المونوكروم بالون الأشود أو الأبيض ومن جهة أخرى بتعدد الألوان بطريقة متناسقة والأشكال التي ترأست العديد من القطع، كانا كفيلين بتذكيرنا بهوية دار ديور وقدرة هذه الدار بالمحافظة عليها مهما واجهت هذه الأخيرة من صعاب خلال هذه السنة ولا سيما مع مغادرة المدير الإبداعي Raf Simons. إن هذا الأمر يجعلنا نقدر دار ديور أكثر وأكثر فضلاً لعزيمتها التي من الصعب تحطيمها بسهولة.

تعددت إذاً الألوان والأشكال والقصات مع مجموعة ديور كروز 2017، ويجدر الذكر أن هذه الدار تعلم تماماً كيفية إعادة إحياء تواثها وتاريخها منذ لحظة إختيارها لقصر بلينهايم لعرض مجموعتها الجديدة.

إننا نشعر بالفرحة التامة لمشاركتنا وياك هذه التغطية للمجموعة الجديدة ونأمل أن تكون قد نالت إعجابك. تابعينا دائماً للحصول على آخر مستجدات وأخبار دور الأزياء العالمية.

إقرأي المزيد: إكتشفي تفاصيل مجموعة ديور كروز 2016 وشاهدي مقابلة راف سايمونز الذي تكلم عن هذه المجموعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية