الإبداع والفخامة تسيطران على فساتين رامي العلي لصيف 2016

الرقيّ والفخامة عنوان فساتين رامي العلي دائماً وتحديداً لربيع وصيف 2016 ومجموعته للأزياء الراقية التي تابعناها خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ تؤكّد ذلك.

ias

لحظة دخولنا فندق لو موريس الباريسيّ وجوّ من الفخامة يسيطر على المكان، فسحر هذا الفندق استكمل مع سحر تصاميم وفساتين رامي العلي لصيف 2016 لاسيما أنّ هذه الفساتين بالذات أعادتنا بالذاكرة إلى الحقبات التاريخية السابقة خاصّة أنّ قصّاتها وأقمشتها أتت مستوحاة من هذه الحقبات والعصور الذهبية القديمة.

فإن كانت حقبة الثلاثينيات أو حتى العشرينيات أو الأربعينيات (فساتين رامي العلي لشتاء 2016 تعيدنا الى حقبة الاربعينيات)، لا يمكن إلاّ الثناء على مدى روعة هذه الفساتين.

لنبدأ بالتكلّم عن قصّاتها، لاحظنا التنوّع الواضح في القصّات وتحديداً على منطقة الصدر مع ثبات في قصّة التنانير التي تنوّعت إما بين تلك غير المستقيمة أي القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف إما بين تلك المنفوخة والواسعة التي تعكس قصّة الأميرة.

أما قصّة الصدر، فأتت إما عارية على الأكتاف مع ثنية على الصدر أو بقصّة ضخمة مع مشلحٍ أحياناً أو حتى بقصّة منخفضة على الصدر وبأسلوب الـ V أو بقصّة الكتف الواحد.

ولإضافة الفخامة على هذه المجموعة، اختار رامي العلي أيضاً الألوان الأساسية كالرمادي أو الأسود أو الأبيض مع حضور للألوان الملوكية كالأزرق الكوبالت والسومو.

وبالعودة إلى الفساتين، رأينا أيضاً التطريز يسيطر عليها بأسلوب البروكاد كما لفتنا استخدام تطريز الباييت الذي أضفى لمسة راقية بدوره.

إقرإي المزيد: اليك فساتين زفاف رامي العلي لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية