الإبداع يجمع Banan Alawneh وعلامة بولغري والنتيجة ساعات LVCEA

تصوير: معز عاشور

ias

اجتمع الإبداع في جلسةٍ تصويريّةٍ واحدة عنوانها ساعات بولغري LVCEA وبطلتها المصوّرة الفوتوغرافيّة والفنانة Banan Alawneh أما هدفها فهو تسليط الضوء على جمال هذه الساعات التي تتّسم بالعصريّة والحيويّة والأناقة في الوقت ذاته.

قبل أن نتطرّق للتكلّم عن هذه الساعات المميّزة من بولغري التي تقدّمها لنا هذه العلامة الإيطالية المميّزة بأحزمة منوّعة وأقراص مختلفة، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على الجلسة التصويريّة بحدّ ذاتها والتي اتّسمت بشالات بولغري الحريريّة والملوّنة التي أضفت بدورها حركة وحيويّة مميّزة على صور هذه الجلسة.

فالمصوّرة الفوتوغرافيّة المبدعة Banan Alawneh (بالفيديو ديالا مكي تصور مجوهرات بولغري) اختارت إطلالات مونوكروميّة تمثّلت بلونيّ الأبيض والأسود فيما بدت الحركة واضحة من خلال الشالات التي تطايرت وشكّلت خلفيّة فنيّة رائعة للصور، الأمر الذي جعل التركيز واضحاً على ساعات LVCEA المميّزة.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّه كان من الطبيعيّ أن يقع الخيار على بنان، المديرة الإبداعيّة والمصوّرة الفوتوغرافيّة والشخصية المعروفة في عالم الموضة في مجتمعنا وذلك بسبب خبرتها، كمصوّرة، وتقديرها لعامل الوقت وأهميّته في حياة المصوّر والفنّ بشكلٍ عام.

إنّ هذه الساعات تشكّل حتماً الخيار الأمثل لكلّ سيّدة تبحث عن إطلالة عصريّة وحيويّة إنما أنيقة وراقية ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ ساعات بولغري (راس الافعى يرافق مجوهرات ومجموعة Serpenti من بولغري) هذه أتت مصنوعة من مواد مختلفة وفريدة حيث تأتي متوفّرة من الفولاذ والذهب الزهري والماس وهي مميّزة كونها تعكس الضوء وتربطه بمزايا الوقت فنرى أشعّة الضوء تتفاعل وتنعكس عليها.

فلا تتردّدي في اختيار ساعة بولغري هذه التي تناسب المرأة الأنيقة والحيويّة كما المرأة المحجّبة التي تبحث عن أكسسوارٍ يضفي الحيويّة على إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية