الأزياء الرياضية تسيطر على مجموعة لويس فويتون كروز 2017

لعلّها المجموعة الأكثر رياضية من قبل نيكولاس غيسكيير لصالح لويس فويتون حتى الآن، إنها مجموعة الكروز 2017 التي قدّمها غيسكيير أخيراً في ريو دي جينيرو في البرازيل، فماذا عنها؟

ias

يمكن التكلّم لساعاتٍ طويلة عن مجموعة لويس فويتون الكروز 2017 (اليك مجموعة لويس فويتون كروز 2016) ولكن سنختصر لكِ أبرز الأمور الذي يجب أن تدركينها عن هذه المجموعة وعن هذا العرض.

نبدأ أوّلاً مع الموقع الذي اختاره غيسكيير لعرض مجموعة لويس فويتون الكروز 2017 ونسلّط الضوء على ريو دي جينيرو أوّلاً قبل الانتقال للتكلّم عن المتحف ذاته.

إنّ خيار غيسكيير وتمسّكه بريو قد اعتبر بعض الشيء مستفزاً للبعض لاسيما في ظلّ وجود فيروس زيكا الخطر والذي يهدّد السلامة الصحية للكثير والمنتشر في البرازيل، الأمر الذي جعل بعض المدعوين يرفضون الدعوة من الأساس.
ولكنّ هذا الفيروس لم يمنع طبعاً كاترين دو نوف من الحضور في الصفوف الأمامية، كما عوّدتنا دائماً كما لم يمنع عارضة الأزياء البرازيلية والشهيرة، أليسندرا أمبروسيو من التقاط السناب شات من الصفوف الأمامية التي ملأتها أيضاً كلّ من زيندايا وأليسيا فيكاندر و جايدن سميث، اللواتي مثّلن الدار كوجوه إعلانيّة لبعض تصاميمها.

ما يمكن قوله باختصار عن هذه المجموعة إنها حتماً أتت لتحاكي كلّ من زيندايا وجايدن وأليسيا وليس دو نوف على الإطلاق، فالتصاميم جداً رياضية وحيوية ولا تناسب سوى فئة الشباب.

بالعودة إلى مكان العرض، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ متحف Niterói Contemporary Art Museum شكّل المكان الأنسب لعرض هكذا مجموعة إذ لاقى المجموعة بحيويّتها من خلال تصميمه الحيويّ والعصريّ.
وقد حضر هذا العرض حوالي 514 مدعواً من مختلف بلدان العالم وتابعنا هذه المجموعة التي جعلتنا نشعر بأجواء الأوليمبيكن هذه المناسبة التي لا تزال تؤجّل باستمرار بسبب فيروس زيكا.

أما بالنسبة إلى المجموعة والتصاميم، فكما أشرنا الى أنّ الحسّ الرياضي هو المسيطر الأوحد على هذه الأزياء لاسيما أننا رأينا موضة الـ Body Conscious تسيطر على التصاميم، هذه الموضة التي تتّسم بالقصّات الضيقة والقصيرة التي نراها عادة تهيمن على أزياء الرياضية.

ولكن إذا أردنا وصف الموضة المسيطرة على الأزياء الرياضية، فلا بدّ من أن تكون موضة الـ Color Blocks هي هذه الموضة إذ لاحظنا أن كلّ التصاميم أتت بلونين أو أكثر.

كما رأينا الكثير من الشالات الرفيعة المرفقة بالأزياء والتي استخدمها غيسكيير كتفاصيل في الأزياء، إلى جانب الشعار الذي سيطر على العديد من الأزياء والأكسسوارات.

ولا يمكن ألاّ نشير إلى الأحذية التي قدّمها غيسكيير والتي اتسمت بموضة الـ Flip Flop ولكن بأسلوبٍ جديد بشكل الصندل مع رباط على الكاحل، هذا ولا يمكن أن نغضّ النظر عن الحقائب الملفتة بأشكالها وتصاميمها لاسيما الحقيبة التي عرفت الشهرة الأبرز في هذه المجموعة ألا وهي حقيبة الراديو BoomBox كما أنّ حقيبة الـ Twist الشهيرة قد برزت في هذه المجموعة بألوان استوائية جديدة إلى جانب حقيبة جديدة، The Pilage.

إلى جانب ذلك، برزت أيضاً موضة السترات القصيرة Cropped Jacket كما لفتتنا الفساتين القصيرة والتنانير القصيرة بقصّة الـ A Line أو بالقصة المستقيمة المنسقة مع التوبات بالقصة المربّعة أيضاً.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة فندي Resort 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية