الأسلوب البوهيميّ يرافق تصاميم Etro في مجموعة Resort 2017

من المعروف عن علامة Etro (اليك ازياء Etro لصيف 2015) أنه ومنذ تأسيسها على يد جيمّو سنة 1968 وهي تقدّم التصاميم التي تعكس الأسلوب البوهيمي، التصاميم التي تتميّز بالنقشات المطبّعة التي تضفي أسلوب القبائل أي موضة الترايبيل.

ias

حتى يومنا هذا وعلامة إيترو لا تزال تقدّم هذا المنحى في تصاميمها التي تأتي دائماً مطبّعة بالنقشات التي تعكس الأسلوب البوهيمي أو موضة القبائل أي الترايبيل.

إنّ مجموعة Resort 2017 والتي قدّمتها ابنة جيمّو، فيرونيكا إيترو أتت مليئة بالتصاميم التي تعكس هذه الموضة إذ لاحظنا سيطرة واضحة للنقشة المطبّعة التي تعكس الأسلوب البوهيمي أو النقشة الاستوائية.

لذا، إن كنتِ تحبّين هذا الأسلوب (الاسلوب البوهيمي يسيطر على ازياء Etro لشتاء 2017)، فلا تتردّدي في اختيار تصاميم Etro، هذه العلامة التي تقدّم لكِ صيحات مختلفة ومميّزة.

فمن موضة الفستان الماكسي المطبّع الذي يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالة الحيوية من خلال ارتداء حذاء الغلادييتر والذي يمكنكِ تنسيقه مع جاكيت الدنيم مثلاً أو سترة الجيليه السويدية أو مع الإطلالة الأنيقة المنسّقة مع أحذية الـ Wedges أو أحذية المول الخشبية وعقود التشوكر، ننتقل لنسلّط الضوء أيضاً على موضة الفستان بالقصّة المستقيمة الذي يليق بالإطلالة الأنيقة، هذا الفستان الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع أحذية الشرائط إما مع الحذاء الكلاسيكي باللون أو النيود.
وإلى جانب هذه الصيحات، ننصحكِ أيضاً باختيار موضة الكارديغان الطويلة المطبّعة التي تنسّقينها مع الجينز المطبّع على الكاحل والمنسّق مع القميص المطبّع وإن كانت نقشته مختلفة عن نقشة الكارديغان.

ومن صيحات الموضة التي تقدّمها Etro أيضاً، نذكر السروال الواسع المطبّع بأسلوب الـ Palazzo، هذا السروال الذي يمكنكِ تنسيقه مع القميص بالنقشة ذاتها وفوقها السترة القصيرة Cropped Jacket.

كما لا بدّ من الإشارة إلى موضة المعطف الميتاليكي المطبّع بأسلوب السترة الطويلة بالقصّة المستقيمة، هذه القطعة التي يمكنكِ تنسيقها فوق السراويل الرسمية أو فوق الفساتين بالطول المتوسّط والقصّة المستقيمة وذلك لإعادة إحياء موضة الروب تايور.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى موضة التنورة الماكسي المطبّعة والتي تنسقينها مع القميص الكلاسيكي والسترة المطبّعة ذات الطول المتوسّط أيضاً.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة فندي Resort 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية