الأسلوب الرياضيّ يسيطر على أزياء Miu Miu Resort 2018!

عادةً، يتّسم أسبوع الأزياء الراقية في باريس بإيقاعه البطيء نسبياً مقارنة بأسبوع الموضة للأزياء الجاهزة الذي يكون صاخباً ومليئاً بعروض الأزياء والذي يسجّل جدوله ازدحاماً بارزاً ولكن يأتي أسبوع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2017-2018 هذا العام مختلفاً، كيف؟

ias

إنّ تقديم دور الأزياء والماركات العالميّة عروض أزيائها الخاصّة بمجموعات Resorts 2018 وصيف 2018 أضفت الحيويّة على هذا الأسبوع وقبل أن تبدأ هذه الماركات بتقديم أزيائها الراقية للشتاء القادم، تابعنا جديد بعض الماركات من مجموعاتها الـ Resorts 2018.

بالنسبة إلى علامة Miu Miu وميوتشيا برادا، أتى الأسلوب الرياضيّ ليكون هو الحدث في مجموعة الـ Resort 2018، إذ سيطر هذا الأسلوب على التصاميم الأمر الذي جعل التكرار سيّد الموقف إذا أردنا تصفّح المجموعة كاملة إنما هذا لا يعني أنّ كلّ إطلالة لوحدها لم تكن مميّزة.

فموضة الـ Romper والأوفرول الرياضيّ الجديدة التي قدّمتها برادا مميّزة بالفعل، لا سيّما أنّ أسلوب وقصّة هذه القطعة أتت لتشبه الأوفرول الخاصّ الذي يعكس زيّ متسابقي السيارات.
كما أنّ إضافة الملصقات أو الـ Badges على هذه التصاميم أضفت بدورها لمسة مميّزة جعلت الأسلوب الرياضيّ واضحاً في توجّه برادا في هذه المجموعة.

أيضاً، إنّ ما لفتنا في هذه المجموعة إلى جانب الملصقات التي حملت اسم مارلين مطبّعاً، الترتر أي الباييت الذي زيّن ياقة التصاميم.

إلى جانب ذلك، لفتتنا السراويل أو حتى الشورتات بقصّتها الجديدة والتي أتت واسعة قليلاً إنما بخصرٍ عالٍ جداً مع أكمامٍ مربوطة على الخصر، هذه القصّة التي نتوقّع أن تبرز وتسيطر على شوارع الموضة لا سيّما أنها ملفتة وجديدة في عالم الأزياء.

بالإضافة إلى ذلك وإلى جانب الألوان العسكريّة والأساسيّة والأسلوب الرياضيّ، برزت الأقمشة المطبّعة بالأزهار التي زيّنت المعاطف والسترات القصيرة إنما بقصّة تبدو وكأنها رياضيّة أي بأسلوب البومبر.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ Elle Fanning كانت من بين النجمات الحاضرات في الصفوف الأوليّة كما أنّ كيندال جينر وبيلا حديد وجون سمولز وجوردان دان كنّ من بين عارضات الأزياء اللواتي مشين على منصّة العرض.

إقرأي المزيد: الفرو الملوّن يسيطر على مجموعة Miu Miu لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية