الإفتتاح الكبير لليڤيل كيدز دبي

أقام ليڤيل كيدز، الوجهة الجديدة لأزياء الأطفال الفاخرة والراقية في دبي، حفلاً كبيراً في 29 أكتوبر لأطلاق مجموعاته، أجرى خلاله أول عرض على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط لأزياء الأطفال بالتعاون مع Vogue Bambini إلى جانب أداء ساحر وحصري لـ Cirque du Soleil المشهور عالمياً.

ias

حضر هذا الحفل المئات من العائلات، فقد شكّل الإطلاق الكبير فرصة ثمينة للعديد من المصمّمين الرائدين عالمياً ليبرزوا مجموعاتهم لخريف وشتاء 2016 على منصة العرض. تضمّن العرض تقديماً لمجموعات عالية الإلهام وفريدة من علامات تجارية عالمية، من بينها: Armani، Bonpoint، Burberry، Carolina Herrera، Chloe، Il Gufo، Mimisol، Missoni، Moschino، Simonetta و La Stupenderia.

وبصورة حازمة، ستضمّ توجّهات الخريف والشتاء في 2016 تصاميم أنيقة، مع ألوان مشبعة (chromatic) وأحادية (monochrome) في المقدمة. أما الظلال الشتوية المفضّلة لدى الجميع الأسود، الأزرق البحري والرمادي الناعم، فلقد كانت كلّها بارزة، لكنها مع ذلك تميّزت بدفعات من الألوان في كل قطع المجموعات.

بعدما أُسدلت الستارة على عرض الأزياء، ونال عارضو الأزياء والمصمّمون التقدير الكبير، استمتع الحاضرون بعرض بصري مذهل من الألعاب البهلوانية قدّمه Cirque du Soleil.

استُمد الإلهام في تصميم الكوريغرافيا الشاعرية للعرض مباشرةً من المفاهيم المعروضة في ليڤيل كيدز. تم تقديم هذا العالم الساحر في عرض من أربعة فصول، أدهشَت المشاهدين وحازت على إعجابهم جميعاً صغاراً وكباراً!

وجهة تسوّق فاخرة، باهرة وساحرة.. إنه ليڤيل كيدز الذي استطاع أن يأسر مخيّلة الأبناء والأهل على حد سواء. على مساحاته الرحبة، تنصهر روعة الأزياء الراقية مع متعة الترفيه العالي، وفي أجوائه الفاتنة يسود الانبهار الذي يترك انطباعاً فريداً ويمنح تجربة لا مثيل لها في التسوّق. ليس ليڤيل كيدز فقط بيتاً لأزياء الأطفال، بل هو أيضاً عنوان للهدايا الفاخرة، وتجربة مميزة وخدمات فريدة للتسوّق حيث المتعة متوفرة لجميع أفراد العائلة.

ليڤيل كيدز هو أيضاً وجهة مميزة للتسوّق، تعرض ابداعات أكثر من 200 علامة تجارية لمصمّمين عالميين. يقع في"سيي ووك" دبي، ويمتد على مساحة تبلغ أكثر من 10000 متر مربع ومقسَّمة على ثلاثة طوابق، كما تتميز بزينة رائعة تحمل مفاهيم خاصة. يتّبع في تصميمه عوالم ذات مفاهيم جذابة ومختلفة من بينها الماء الكريستالية، الصحراء المزهرة، ومساحة تحت سماء ساحرة وصافية في الطابق الأخير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية