الأقمشة المقّلمة بألوان قوس القزح في صيف 2016!

إن تكلّمنا عن نقشة الأقمشة المقلّمة (تذكري موضة الاقمشة المقلمة في صيف 2014")) فإننا لن نكون نعرض أيّ جديد في عالم الموضة ولكن أن نتكلّم عن الأقمشة المقلّمة بألوان قوس القزح فهذا يعني أننا في صدد إطلاق موضة جديدة لاحظنا في عروض الأزياء العالمية وإطلالات النجمات وعاشقات الموضة لاسيما أنها برزت في عرض أزياء كل من كلوي وديور ورأيناها ترافق إطلالة الفاشينيستا أوليفيا باليرمو.

ias

فبعدما  برزت موضة الـ Stripes (اكتشفي موضة القمصان المقلمة في صيف 2015")) لمواسم عدّة في عالم الموضة وبعدما سيطرت ألوان قوس القزح على التصاميم في الصيف الماضي لاسيما من خلال الأكسسوارات، اختارت دور الأزياء أن تطوّر موضة الأقمشة المقلّمة وتقدّمها مقلّمة ولكن بخطوطٍ بألوان قوس القزح، هذه النقشة التي تعرف بموضة الـ Rainbow Stripes.

إذاً، لا تتردّدي في صيف 2016 في اختيار ملابسك مطبّعة ومقلّمة بألوان قوس القزح ويمكنكِ تنسيق الفستان بهذه النقشة مثلاً مع الأكسسوارات بموضة النيود أو الميتاليك لاسيما الحذاء والحقيبة التي يجب أن تختارينها بهذه الألوان الهادئة.

أما في حال أردتِ اختيار القميص أو الكارديغان الناعمة مقلّمة وبألوان قوس القزح، فعليكِ إذاً تنسيق هذه القطع مع الجينزات أو السراويل بأحد هذه الألوان  لتطبيق موضة الـ Color Blocks التي تضفي لمسة حيوية وملفتة.

إلى جانب هذه الصيحات، يمكنكِ أيضاً اختيار السراويل أو التنانير المقلّمة بألوان قوس القزح،  تنسّقين معها إما القميص الكلاسيكي باللون الأبيض أو حتى الكنزات بالألوان الأساسية والكلاسيكية كالبيج أو الأسود أو الرمادي.

وبما أنّ أحد أهم قواعد الموضة هذا الموسم هو اختيار القطع بالنقشة ذاتها، فلا تتردّدي أيضاً في تنسيق التنورة أو السروال مع قميص وكنزة بالنقشة ذاتها.

ومن قواعد الموضة الرائجة أيضاً حالياً في عالم الموضة، مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض، لذا، لا تتردّدي أيضاً في تنسيق هذه الموضة مع الأقمشة المقلّمة داكنة أي Bold لإطلالة رسمية أكثر أو اعتمدي هذه النقشة مع النقشة بالأشكال الهندسية أيضاً التي تليق بها  ويمكنكِ أن تختاري السروال المقلّم بألوان قوس القزح تمزجين معه القميص أو الكنزة المطبّعة بالأشكال الهندسية.

إقرإي المزيد: اليك موضة الالوان الرائجة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية