الأكمام المنفوخة موضة تسيطر على توبات صيف 2017!

ليس بغريبٍ أن نقول لكِ قصّة الأكتاف الضخمة والعريضة موضة رائجة لا سيّما مع السترات الرسمية التي يجب أن تختارينها بأكتافٍ عريضة ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ التوبات بالأكمام المنفوخة موضة تبرز في صيف 2017؟

ias

ماذا إن قلنا لكِ أيضاً أنّه وعلى الرغم من أنّ الـ T Shirts موضة رائجة وبارزة هذا الموسم غير أنّ التوبات بقصّة الأكمام المنفوخة يمكن أن تكون بديلاً عن الـ T Shirts لذا لا تتردّدي في اعتماد التوب بالأكمام المنفوخة بدل من الـ T Shirt.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ موديلات مختلفة للتوبات بقصّة الأكمام المنفوخة فهذه القصّة تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك لا سيّما إن اخترتها بقصّة أو أسلوبٍ يتماشى مع ستايل إطلالتك.

بما أنّ أسلوب الـ Vintage يعتبر من الستايل الرائج في صيف 2017، يمكنكِ اعتماد التوب بقصّة الأكمام المنفوخة على الأكتاف والمزيّنة بالشرائط في أسفلها أو بعقدة في أسفلها حيث تنسّقينها مع الجينز بقصّة الوالدة أو مع السروال بقصّة الخصر العالي المزيّن مثلاً بالأزرار الكثيفة والظاهرة (إجعلي هذا التفصيل موجوداً في ملابسك في صيف 2017!) وأحذية المول.

أما إن أردتِ إطلالة حيويّة ولكن بسيطة تعكس في الوقت ذاته أسلوباً قوياً، فاختاري هذه التوب مقلّمة ونسّقيها مع الجينز الأسود أو مع تنورة الدنيم القصيرة ولكن باللون الأسود أو مع التنورة الجلديّة واختاري الأحذية الميتاليكيّة بأسلوبٍ مروّس من الأمام أو مع الشرائط أو ارتدي الأحذية السوداء الكلاسيكيّة.

أيضاً، يمكنكِ استبدال القميص الأبيض الكلاسيكيّ (كيف تختارين قصّة القميص الأبيض المناسبة لكِ؟) بتوب بيضاء اللون بقصّة الأكمام المنفوخة على الأكتاف ومع أزرارٍ أماميّة حيث ترتدينها مع الجينز الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة أو مع الجينز الواسع Flare أو حتى مع التنورة ذات الطول المتوسّط إنما التي تأتي مزيّنة بكشاكش على الأطراف وبشقٍ على الساق أو بقصّة الـ Wrap.

إلى جانب ذلك ومع استمرار موضة التوبات القصيرة Crop Top، يمكنكِ اختيار التوب القصيرة بقصّة الأكمام المنفوخة على الأكتاف حيث تنسّقينها إما مع السروال الرياضي مثلاً أو مع السروال الواسع بقصة الخصر العالي أو حتى مع الشورت القصير إنما بقصّة الوالدة أي بقصة الخصر العالي حيث تختارين لهكذا إطلالة الأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slides أو الـ Slippers أو اللوفر.

إقرأي المزيد: دراسات تكشف لكِ الملابس التي تجعلك تبدين جذابة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية