الاناقة الجذابة تسيطر على مجموعة طوني ورد لصيف 2016

عندما نتكلّم عن المصمّمين اللبنانيين، فإننا بالطبع نشير إلى الأناقة والرقيّ وهذا ما تؤكّده لنا مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2016 التي تابعناها خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ.

ias

فكالعادة، لا يمكن لفساتين طوني ورد أن تأتي من دون أن تحمل في طيّاتها معاني الأناقة والفخامة وفساتين صيف 2016 تبرهن ذلك إذ أتت مطرّزة بالترتر أحياناً وأحياناً أخرى بالشكّ والتطريز.

أما إذا أردنا التكلّم عن القصات، فطوني ورد (اليك فساتين طوني ورد لصيف 2015) هو خبير في تقديم الفساتين الراقية إنما الجذابة والملفتة وقصّات الشقّ الطويل على الساق أو القصّات غير المستقيمة تؤكّد ذلك.

إلى جانب هذه القصّات، لفتتنا أيضاً موضة المشلح التي رافقت بعض الفساتين كما موضة الشورتات المطرّزة القصيرة المنسّقة مع السترات بالقصّة المنخفضة على الصدر التي تمّ استبدالها عن الفساتين الراقية  لإطلالة حيويّة أكثر.
وبالعودة إلى الفساتين، لا بدّ من التركيز على ذاك الذي قدّمه ورد مع قبّعة بأسلوب الحجاب على الرأس، هذا الفستان الذي لا شكّ أنه يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك.

وإذا أردنا التكلّم عن الاقمشة التي استخدمها ورد في هذه المجموعة، فنسمّي الأورغانزا الذي سيطر إلى جانب الحرير والجاكارد فيما الألوان تنوعت ما بين الأساسية كالرمادي والأبيض والأسود والباستيلية كالأزرق الفاتح.

إقرإي المزيد: اليك فساتين طوني ورد لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية