الاناقة عنوان ازياء مونيك لوييه لشتاء 2017

عندما نتكلّم عن أسبوع الموضة النيويوركي (اكتشفي عروض ازياء اسبوع الموضة النيويوركي لشتاء 2017)، نفكر فوراً بالستايل الحيوي الذي يشتهر به هذا الأسبوع والتي تقدّمه لنا دور الأزياء المشاركة إذ إنّ الماركات الأميركية معروفة بتقديمها الأسلوب الحيويّ والعمليّ إنما هذه الصفة لا تنطبق على كل دور الأزياء فبعضها يشتهر بفساتينه الراقية والأنيقة التي تزيّن السجادة الحمراء والتي لا تفارق ولا مناسبة هوليوودية واحدة.

ias

من بين دور الأزياء هذه، نقصد علامة مونيك لوييه المعروفة بفساتين زفافها المميّزة والتي تشتهر بتقديمها أجمل الفساتين الراقية في مجموعتها للأزياء الجاهزة، هذه الفساتين التي لا يمكن أن تغيب عنها حتى وإن كانت المجموعة مخصصة للأزياء الجاهزة.

وها هي مجموعة شتاء 2017 تؤكّد ما نقوله لاسيما أنّ القسم الأوّل منها أتى مليئاً بالتصاميم الحيوية فيما سيطرت الفساتين الأنيقة والمنفوخة على القسم الثاني والأخير منها.

نبدأ مع الأزياء الحيوية التي تناسب الإطلالة اليومية والعادية ونسلّط الضوء على موضة المعطف أو السترة الطويلة التي قدّمتها لوييه منسّقة مع الفساتين الطويلة وننتقل لنتكلّم عن موضة التنانير بالقصّة المستقمية التي تأتي مطبعة أو مزيّنة بالترتر والتي رأيناها منسّقة مع الكنزة الصوفية، هذه التنانير التي أتت بقصّة الـ Pencil Skirt والتي عكست أسلوب الـ Lady Like.

إلى جانب هذه الصيحات، رأينا أيضاً موضة فساتين الدانتيل التي أتت بأكمام طويلة ومتوسّطة الطول كما لفتتنا موضة السراويل الجلدية متوسطة الطول التي تمّ تنسيقها مع السترات المطرزة والمزينة بالترتر والشك.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا موضة القمصان الشفافة من التول الشفاف التي أتت مطبّعة ومنسّقة مع السترات الجلديّة كما موضة السترات أو المعاطف الماكسي الملوّنة المنسقة مع السراويل المزخرفة والملوّنة وكأن هذا المزيج أراد أن يؤكّد لنا عودة موضة الـ Color Blocks إلى عالم الأزياء.

أما القسم الأخير من هذه المجموعة، فشهد على فساتين راقية تنوّعت ما بين القصّة المستقيمة والقصّة المنفوخة أو حتى قصّة التنورة بطبقات من الأقمشة أي بموضة الـ Ruffles أي الكشاكش.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة مونيك لوييه لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية